أخبار السفر

مرح الطفولة مع مفاجآت صيف دبي في دبي مارينا مول

أسعدوا أطفالكم برحلة إلى “دبي مارينا مول”! وأفرحوا قلوبهم بتجربة لا تنسى خلال موسم الصيف. واعتباراً من أول أيام عيد الفطر السعيد، وحتى الأسبوع الأخير من “مفاجآت صيف دبي”، ستتحول قبة “دوم أتريوم” Dome Atrium إلى منطقة ألعاب تفاعلية “بلاي زون” Play Zone تشمل أنشطة ترفيهية ممتعة للصغار.

وفي جنة الأطفال الجديدة، ستجدون منطقة ألعاب “بلاي زون” التي تشمل قسماً للفنون والحرف اليدوية، ومنطقة للألعاب، كما ستجدون أيضاً نادياً رياضياً مخصّصاً لرياضة الأطفال الزائرين “بيبي سوفت بلاي جيم” Baby Soft Play GYM.

وستغمر الأطفال الفرحة بقضاء ساعات من المرح في أجواء الألعاب التفاعلية، وحصص الغناء والرقص، وعروض العرائس. كما سيحصلون على فرصة لاختبار مهاراتهم الإبداعية مع مجموعة من النشاطات الفنية وأعمال الحرف اليدوية، وستتاح لهم إمكانية تلوين الوجوه والبالونات الفنية، لضمان قضائهم وقتاً مليئاً بالبهجة والترفيه في منطقة “بلاي زون”.

هل تريدون المزيد؟ بين يومي 11 و13 أغسطس، تستضيف منطقة الألعاب “بلاي زون” قرد الشمبانزي اللعوب واللطيف “شالكي ذا شيمب” Chalkie The Chimp القادم مباشرة من الغابة كي يتأرجح على الأغصان ويداعب الأطفال الحاضرين في أجواء حافلة بالبهجة والتفاعل المرح.

التاريخ: 6 يوليو وحتى 17 أغسطس

الوقت: يومياً من 12 ظهراً وحتى 9 مساءً

الموقع: “دوم أتريوم”، “دبي مارينا مول”


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons