أخبار السفر

فندق جميرا أبراج الإمارات يدعوكم لقضاء إجازة راقية في عيد الفطر مع عروض استثنائية

يسر فندق ’جميرا أبراج الإمارات‘ أن يرحب بضيوفه خلال أيام عيد الفطر المبارك وأن يوفر الخيار الأمثل للأشخاص الذين لا يزالون يبحثون عن قضاء إجازة محلية لا تنسى بتقديمه حسومات بقيمة 20 % على أسعار الغرف للضيوف من المقيمين في دبي.

حيث يشمل عرض ’سيتي بريك‘ الذي يقدمه الفندق باقةً كاملةً من المزايا والخيارات الفريدة بما في ذلك وجبة إفطار في مطعم ’موندو‘، وإقامة مجانية للأطفال دون سن 12، وإتاحة الدخول إلى حديقة الألعاب المائية ’وايلد وادي‘ وإلى الشاطئ الخاص بالإضافة إلى حسومات بقيمة 20% في بعض المطاعم المختارة.

ولإضفاء المزيد من الأجواء الاحتفالية، يعاود مطعم ’موندو‘ تقديم البرانش اللاتيني ابتداء من يوم الجمعة 8 يوليو، موفراً لسكان دبي وزوارها فرصة الاستمتاع بتذوق أطباق المطبخ الجنوب أمريكي الشهية.

ومن المنتظر أن يعود البرانش اللاتيني بمستوى أفضل وأكثر تميزاً من أي وقتٍ مضى. ويمكن للضيوف الكرام الاستمتاع بتذوق العديد من خيارات المأكولات الشهية مثل كعك سرطان البحر، وطبق المقبلات ’سفيشي‘ الجنوب أمريكي، بالإضافة أطباق السوشي المتنوعة المستوحاة من مطبخ البيرو؛ كأطباق الروبيان والتونة والأفوكادو ولفائف البطاطا الحلوة والمحضرة يدوياً بمهارة عالية.

وعبر أسلوبٍ عصري يعكس الطابع الحقيقي لمطعم ’موندو‘، يقترن كلّ طبق من أطباق المطبخ الفريد للمطعم بقائمة خيارات مدروسة من الكوكتيلات اللذيذة المحضّرة محلياً، ومجموعةٍ مختارة بعناية من مشروبات العنب الفاخرة.

وبالنسبة للضيوف الذين ينشدون قضاء وقتٍ من الراحة والاسترخاء خلال فترة إقامتهم، يقدم لهم منتجع ’تاليس سبا‘ حسومات بقيمة 20% على بعض جلسات السبا المختارة.

بينما سينال الضيوف الذين يفضلون القيام بالتسوق للترويح عن أنفسهم كتيب قسائم تسوق مخفضة في البوليفارد فضلاً عن توفير خدمة تنقل مجانية إلى دبي مول لتلبية احتياجات التسوق الخاصة بهم.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons