أخبار السفر

ذي لاند اوف ليجندز .. مدينة ترفيهية هي الاضخم من نوعها في القارة الاوروبية

دشنت مجموعة ريكسوس للفنادق والمنتجعات امس الجمعة اضخم مدينة ترفيهية في انطاليا الواقعة على شاطئ البحر الابيض المتوسط، وتم إفتتاح هذه المدينة الترفيهية المعروفة باسم” ذي لاند اوف ليجندز ” أي ” ارض الاساطير ” والتي تمزج مابين الحداثة والابداع الفني مع الترفيه والضيافة.

واعتبرت العديد من شركات السياحة والسفر في المنطقة ان افتتاح هذه المدينة التي تديرها شركة ” ريكسوس وورلد” للترفيه، سوف يضيف وجهة رئيسية جديدة لسياحة الترفيه العائلي .

وباعتبارها الاضخم والاحدث من نوعها القارة الاوروبية وتضم أفضل المرافق الترفيهية و خدمات الضيافة الفاخرة على مساحة 639,000 مترا مربعا فانها سوف تنافس المدن الترفيهية في العالم.

وقد بلغت تكلفة المدينة الترفيهة نحو مليار دولار امريكي، وتشتمل على متنزه أرض الأساطير، فندق 5 نجوم فاخر، مركز متكامل للتسوق، حديقة حيوانات برية، حديقة مائية مزودة بـ 72 من المزالق المائية و سينما رباعية الأبعاد و سفينة مائية، كما تضم ايضا شرفة عرض للحفلات الليلية، مركز ترفيه عائلي و جولات على النهر لمتعة الضيوف اضافة الى عدة مسابح واماكن للسهر والبرامج الفنية ومطاعم وكافيهات.

وتعطي مجموعة ريكسوس الحق لكافة الضيوف والزوار المقيمين في فنادق ريكسوس في انطاليا دخول المدينة الترفيهية واستخدام كافة مرافقها مجانا، في حين يوفر فندق ” ذي لاند اوف ليجندز ” نظام الخدمة الشاملة لكافة الضيوف والذي يتيح الماكولات والمشروبات مجانا طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة.

وتعتبر مدينة ” ذي لاند اوف ليجند ” الترفيهية عالم من التشويق و الإثارة حيث أن مفهومها جديد و فريد من نوعه، إذ تجمع بين الترفيه، الطبيعة، المغامرة، تجارة التجزئة، مراكز التسويق و المسرح لتصبح وجهة استثنائية و معلم تاريخي فريد على مستوى قارة أوروبا و استخدمت فيها أحدث التكنولوجيات المتطورة و أقوي معايير الابتكار في تصميم و تطوير هذا المعلم الفريد.

وتركز هذه المدينة الترفيهية على اسعاد الأطفال والزوار من كافة الأعمار وسيستقبل فريق ريكسوس الأطفال استقبال الملوك بحيث توفر لهم الخدمات التي تليق بالعائلة الملكية عند وصولهم إلى وقت مغادرتهم. وستقدم لهم المدينة الترفيهية كذلك برنامجا خاصا تحت عنوان “ابتكر برنامجك الخاص” الذي سيدهش زوارنا الصغار. كما سيتم تصوير الأطفال في برنامج خاص، بعد الحصول على الموافقة من أولياء أمورهم، و سيتم عرضه في جميع شاشات التلفزيون في الغرف ليشعر الزوار الصغار بشعور النجوم الكبار.

ويعمل في ارض الاساطير العملاقة , فريق من المدربين المحترفين لتدريب الأطفال و مساعدتهم على اكتشاف مواهبهم و صقلها من خلال برامج تعليمية و تثقيفية متنوعة. تشمل هذه البرامج برامج للرقص، الموسيقى، الرياضة و صناعة الأفلام.

ومن المتوقع ان تستقطب ارض الاساطير نحو 15 مليون زائر سنويا الى هذه المدينة الترفيهية التى استغرق بناؤها 30 شهر ا تقريبا في حين انه بدأ الفندق في استقبال الزوار في الأول من يوليو 2016، أما المرافق الأخرى ستفتتح تدريجيا على مدار الأشهر بين 2016 و 2017.

واكثر مايميز ارض الاساطير ان لديها كل المرافق الترفيهية تحت سقف واحد، مما يجعل “لاند اوف ليجيندز” مثالية للعائلات التي تبحث عن عطلة الخدمات الشاملة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons