أخبار السفر

استمتعوا بأشهى أنواع الكافيار لدى مطعم نوفيكوف في دبي

يقدّم مطعم وبار ’نوفيكوف‘ الآسيوي في دبي، والمميز بديكوره الأنيق والعصري وأطباقه المترفة، لضيوفه تشكيلة واسعة من أفخر أنواع الكافيار التي يأتي بها من بحر قزوين والبحر الأسود؛ لينضمّ هذا ’الذهب الرمادي‘ إلى مجموعة اللمسات الفريدة التي تحفظ مكانة ’نوفيكوف‘ الرائدة لدى خبراء التذق وعشاق الطعام.

ويقدم ’نوفيكوف‘ لزواره في دبي أفخر أنواع الكافيار استجابة لطلبات عملائه من الذوّاقة، وتتاح هذه الإضافة الأحدث في ’نوفيكوف‘ للطلب في المطعم أو للمنزل أو حتى كهدية تقدّم في صندوقٍ أنيق حصري مصمم خصيصاً باللون الأسود ومزود بآلية تبريد للحفاظ على هذا الكافيار الفريد حتى 8 ساعات إلى جانب ملعقة مصنوعة من عرق اللؤلؤ لمشاركة هذا الكافيار الفاخر مع الأصدقاء والعائلة والزملاء.

الكافيار الروسي والصيني في ’نوفيكوف‘:

يعتبر كافيار كالوجا أحد أندر أنواع الكافيار وأكثرها تفرداً، إذ يأتي من سمك الحفش الكبير الذي يعيش في أحواض نهر ’آمور‘. وتأتي بيوضه الكبيرة بشكل مشابه لكافيار بيلوجا بلونها البني الفاتح والذهبي مع قوام كريمي غني يوحي بمذاق المكسرات.

كما ويقدّم المطعم ’الكافيار الهجين‘ الذي يأتي اسمه من واقع إنتاجه عبر مزاوجة نوعين من الحفش (’هوسو دوريكوس‘ و’أسيبينسر شرينكي‘) واللذان يعيشان في نهر ’أمور‘ الذي يرسم حدود شمال-شرق الصين مع الشرق الأقصى لروسيا. يمتاز هذا الكافيار ببيوض مكتنزة وكبيرة الحجم تأتي إما بلون رمادي لؤلؤي أو بلون البندق مع مذاق منعش غني ورائحة مميزة.

الكافيار الأمريكي الأبيض في ’نوفيكوف‘:

تعدّ أسماك الحفش الأبيض أحد أقدم أسماك المياه العذبة، وتوجد اليوم في مياه شمال أمريكا حصراً من جزر أليوتيا حتى كاليفورنيا لتقدّم لعشاق الكافيار أفخر أنواع الكافيار الإمبراطوري والملكي.

تتفوق ’البيوض الذهبية‘ للكافيار الإمبراطوري بكل ما يمكنك أن تتخيله، وهي تأتي من أسماك حفش قليلة بلغت ذروة نضجها. وكما يشير الاسم فإن هذا النوع من الكافيار يمتاز بلون ذهبي غني مع نكهة كريمية خفيفة ومذاقٍ غني مميز. ومن جهة أخرى فإن الكافيار الملكي هو نخبة أنواع الكافيار ببيوضه الشهية والكبيرة التي يتراوح لونها بين البيج المائل للرمادي والبني الذهبي مع مذاق غني قوي.

وتتضمن قائمة الطعام أيضاً مجموعة من الأطايب الفاخرة مثل لفائف لحم واجيو بالكافيار وسوشي نيجري بالكركند النرويجي وطبق ’تورو تارتار‘.

يتوافر كافيار ’نوفيكوف‘ حصراً في المطعم.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons