أخبار السفرفنادق

الزفاف في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال

مع اقتراب فصل الصيف، تكثر حفلات الزفاف والأعراس وفي هذه المناسبة يقدم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال هدية مميزة للعروسين الذين يختاران إقامة حفل الزفاف في الفندق. فقبل الانطلاق إلى وجهتهم لشهر العسل، سيتمكن العروسان من تمضية ليلة الزفاف في الجناح الملكي الذي تبلغ مساحته 250 متراً مربعاً. يسري العرض بين 10 يوليو و 30 سبتمبر 2016 عند حجز أي من عروض الزفاف ويعتمد على توافر الغرفة.

يستطيع العروسان الاستفادة من إطلالة استثنائية على خور المقطع من الجناح الملكي مع خدمات حاجب خاص يقدم لهم فطورهم الأول كزوج وزوجة في غرفة طعام خاصة لتبقى ذكرياتهما محفورة في الذاكرة مدى الحياة. ويتضمن الجناح الملكي أيضاً غرفتين نوم واسعتين مع حمام رخامي مميز وفسيفساء تجمع بين اللونين الفيروزي والذهبي بالإضافة إلى دش العلاج بالألوان الذي يجمع بين المياه والألوان والأضواء لتوفير تجربة استرخاء لا مثيل لها.

يذكر أن عروض حفلات الزفاف في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال تضم أجمل قاعات الحفلات ومستوى خدمة استثنائي وهي مصممة لتناسب كافة الأذواق مهما كان حجم الحفل مثل قاعة روما. لمزيد من المعلومات حول حفلات الأعراس في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons