أخبار السفر

انطلقوا في رحلة مذاق شهية مع أشهى المأكولات الأوروبية هذا الصيف في مطعم بيير شيك

يحتفي مطعم ’بيير شيك‘، الحائز على عدة جوائز والمميز بجلسته البحرية الفريدة فوق الماء، بالصيف عبر إطلاقه لمهرجان ’شيلبريشن‘ (Shellebration) في نسخته الأولى في يوليو من هذا العام ليقدم لزواره تجربة طعام فريدة كل أسبوع. تستمر احتفالية المذاق البحري هذه على ستة أسابيع يقدم فيها المطعم لزواره أشهى الأطباق البحرية من مختلف أرجاء أوروبا.

ابتكر الشيف باول لوبتون برنامجاً لستة أسابيع يقدم فيه مأكولات بحرية فريدة وشهية من 22 يوليو وحتى 4 سبتمبر. انطلقوا كل أسبوع في رحلة يأخذكم فيها المذاق عبر مدن ساحلية متميزة بأطباقها الغنية ومشروباتها المنعشة. تتضمن تجربة الطعام الفريدة هذه موضوعاً خاصاً لكل أسبوع مثل ’سوق مارسيه لثمار البحر‘ و’باييا فالنسيا بثمار البحر‘ و’مهرجان سانت أنتوني‘ و’السمك والدجاج الفاخر‘ و’السباغيتي بالكركند من ساحل أمالفي‘ و’مهرجان الأخطبوط من جاليشيا‘.

يركز ’بيير شيك‘ عبر مهرجان المذاق هذا على مفاهيم جوهرية كالاستدامة والتزود من مصادر مستدامة حيثما كان ذلك ممكناً.

تأتي الإطلالة الخلابة والجو الحيوي للمطعم كي ترفع من فخامة هذه التجربة المميزة. فموقعه الاستراتيجي في فندق جميرا القصر في دبي تتيح له إمتاع رواده بإطلالة بانورامية على الخليج العربي إلى جانب تقديمه لخدمة من أرقى المستويات لضمان تجربة لا تنسى.

برنامج الأسابيع الستّ في ’شيلبريشن‘ من 22 يوليو حتى 4 سبتمبر

الأسبوع 1: ’سوق مارسيه لثمار البحر‘

الأسبوع 2: ’باييا فالنسيا بثمار البحر‘

الأسبوع 3: ’مهرجان سانت أنتوني‘، مهرجان السردين في البرتغال

الأسبوع 4: ’السمك والدجاج الفاخر‘

الأسبوع 5: ’ساحل أمالفي‘

الأسبوع 6: ’مهرجان الأخطبوط من جاليشيا‘

يشار إلى ان مطعم بيير شيك يقع في نهاية رصيف الميناء لفندق القصر مع إطلالة ساحرة على الخليج العربي، وبتصميمه المفتوح فوق المياه سيجعل من تجربة الطعام في الإمارة أمراً لا ينسى.

يقدم لكم ’بيير شيك‘ مأكولات أوروبية عصرية مستوحاة من محيطات العالم، والتي تتضمن بعضاً من أفضل المأكولات البحرية الطازجة واليومية. ويقود فريق المطبخ الشيف باول لوبتون ذو الشهرة العالمية والذي يحمل جوائز في الطهو مع شغفه بالطعام الراقي وخبرة تزيد عن 20 عام في قطاع الضيافة.

بعد إعادة تصميم ’بيير شيك‘ التي تمت عام 2014، فقد حجز مكانه كأحد أهم تجارب الطعام ليتحول إلى أيقونة فنية تتألف من حجرتين على طول الرصيف بالإضافة إلى العربات الأنيقة التي تنقل الضيوف بأناقة من الرصيف الى الباب. أما الصالة والبار الذين يحملان اسم المطعم ’صالة بيير شيك‘ و’بار بيير شيك‘ فيقدمان مجموعة متنوعة من العصائر والكوكتيلات الخاصة ’بيير شيك‘ والمعدّة خصيصاً من قبل فريقنا المميز والتي ستكون من أجمل التجارب لفترة الغروب قبل موعد العشاء بشكلٍ يضمن لكم جواً من الهدوء والسكينة. وفي كل يوم جمعة، يستضيفكم ’بيير شيك‘ على قائمة ’برانش الجمعة‘ والتي تلخص كامل رقيّ وفرادة ’بيير شيك‘ وبلمسة خاصة من ’إيبيزا – شيك‘.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons