أعلن فندق ’جراند ميلينيوم دبي‘ الفاخر ذو الخمس نجوم، والواقع قرب محطة مترو مدينة دبي للإنترنت في منطقة ’برشا هايتس‘، عن عروضه المذهلة لليالي صيف 2016 وسط أجواء ساحرة ومجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة والمُعدّة لإرضاء كافة الضيوف على اختلاف رغباتهم؛ حيث تستقبل مطاعم ’جراند ميلينيوم‘ المتنوعة والشهيرة بلمستها الفريدة الزوّار الكرام وتدعوهم للاستفادة من باقات العروضٍ التي لا تُفوّت؛ فاستعدوا هذا الصيف لخوض رحلةٍ مليئةٍ بأروع المأكولات الآسيوية في مطعم ’توشي‘، واستمتعوا أيضاً بتجربة أشهى الأطباق العالمية في مطعم ’اتريوم‘ الكبير والراقي، ولا تفوّتوا زيارة مقهى ’بلجين بير كافيه‘ للجلوس في أجواءٍ أوروبيةٍ أصيلةٍ وتذوّق أفضل وأشهى لحوم وأسماك المطبخ البلجيكي، وفي حال رغبتم الإقامة في الفندق، فإن ’جراند ميلينيوم‘ يعدُ الضيوف هذا الصيف بعروض مغرية تتيح لهم الاستمتاع بغرفة ’سوبيريور‘ الأنيقة والمريحة والتي تشمل وجبة إفطار شهية وشبكة واي فاي حتى نهاية أغسطس.

تتضمن العروض ما يلي:

ليالي الأسبوع المميّزة في مطعم ’توشي‘

الأحد: ليلة أطباق ’السوشي‘ و’الساشيمي‘

مجموعة كبيرة ومتنوعة من أطباق ’السوشي‘ و’الساشيمي‘ والسلطات اليابانية الشهية والمقبلات الباردة والساخنة، إضافة إلى وجبات الحساء اللذيذة والأطباق الساخنة المتنوعة.

الاثنين: ليلة الوجبات الآسيوية المشوية وطبق ’الساتيه‘ الإندونيسي الشهير

سلطات آسيوية متنوعة ومقبلات باردة وساخنة ووجبات الحساء، إلى جانب طبق ’الساتيه‘ والأطباق المشوية المختلفة

الثلاثاء: ليلة أطباق ’السوشي‘ و’الساشيمي‘

مجموعة كبيرة ومتنوعة من أطباق ’السوشي‘ و‘الساشيمي‘ والسلطات اليابانية الشهية، فضلاً عن المقبلات الباردة والساخنة ووجبات الحساء والأطباق الساخنة اللذيذة.

الأربعاء: ليلة المأكولات الصينية الشهية وأطباق ’الهوت بوت‘ التقليدية

سلطات صينية متنوعة ومقبلات باردة وساخنة ووجبات الحساء والأطباق الساخنة

الخميس: ليلة الطعام التايلندي

سلطات تايلاندية شهية ومقبلات باردة وساخنة ووجبات الحساء والأطباق التايلندية الساخنة

الجمعة: ليلة النكهات الآسيوية السبعة
تتفرد ليلة الجمعة بتقديم 7 أطباق شهية ومختارة من الصين وسنغافورة وميانمار، إلى جانب إندونيسيا واليابان وفيتنام، ترافقها مقبلات باردة وساخنة وسلطات متنوعة وحساء شهي، إضافة إلى أطباق المعكرونة الساخنة.

السبت: ليلة أطباق ’السيزلنج‘

يقدم بوفيه يوم السبت أطباق ’السوشي‘ و’الساشيمي‘ ولفافات ’ماكي‘، وأطباق ’السيزلنج‘ الآسيوية والفريدة، كما يتيح مطعم ’توشي‘ للضيوف الاستمتاع برؤية الطعام أثناء تحضيره.

الأربعاء: ليلة السيدات

يرحّب مطعم ’توشي‘ بالسيدات جميعاً لقضاء ليلة مخصصة لهنّ يوم الأربعاء تتيح لهنّ الاستفادة من حسومات تصل إلى 20% على وجبات الطعام خلال الوقت المحدد.

 

الليالي المميزة في مطعم ’اتريوم‘

الثلاثاء: ليلة المأكولات البحرية الطازجة

استمتعوا بتجربة المأكولات البحرية الشهية والفواكه الطازجة في مطعم ’اتريوم‘ الفاخر في فندق ’جراند ميلينيوم‘، واحرصوا على تخصيص يوم الثلاثاء لتذوّق أصناف رائعة من أشهى وأفضل الأطعمة البحرية المتنوعة بدءاً من أجود أطباق المحار وبلح البحر والجمبري الطازج إلى العديد من الأطباق الشهية والمميزة للغاية كطبق الحبّار المقلي ’سيكويد تيمبورا‘ وشرائح سمك ’الكينج فيش‘ اللذيذة، إضافة إلى طبق ’اللوبستر ترميدور‘ الفرنسي.

الخميس: ليلة شرائح اللحم الشهية

يدعو مطعم ’اتريوم‘ جميع عشاق أطباق اللحوم لاختيار ما يرغبون من قطع اللحم المختلفة سواء كان لحم الفيليه، شرائح تي بون، لحم الخاصرة، شرائح لحم الضأن أو غيرها من القطع المتنوعة من الولايات المتحدة أو أستراليا، ويحرص المطعم الراقي على عرض اللحوم في واجهات زجاجية مخصصة وإعدادها في محطات شواءٍ مباشرة، كما يقدم سلطات طازجة، وصلصات شهية، فضلاً عن أطباق البطاطس المهروسة بالكريمة والمشوية والمقلية تبعاً للطريقة المنزلية، كما يدعوكم لتذوق الذرة المسلوقة الرائعة والاستمتاع بألذ المأكولات من المحطات المخصصة إلى جانب بوفيه الحلوى اللذيذة.

برانش يوم الجمعة للعائلة والأصدقاء

تم إعداد برانش يوم الجمعة العائلي في مطعم ’اتريوم‘ لخوض تجربة عائلية بامتياز، فكونوا على استعداد للاستمتاع ببوفيه فاخر من الأطباق العالمية وتناول أروع الأصناف من محطات الطهي المباشرة، إلى جانب الحلويات الشهية، إلا أن هذه الأجواء الفريدة لا تكتمل دون إسعاد الأطفال وترفيههم، لذا قام مطعم ’اتريوم‘ بتوفير الأنشطة المسلية والمتنوعة للأطفال على اختلاف أعمارهم.

يوم الجمعة: ’برانش آند برانش‘ مقهى ’بلجين بير كافيه‘

يوفّر لكم مقهى ’بلجين بير كافيه‘ تجربة فريدة للاستمتاع بالطعام البلجيكي الأصيل وما يرافقه من مقبلات شهية كطبق ’بي بي سي‘ إلى جانب أطباق الإفطار الرئيسية، ويقدم المقهى بوفيه السلطات اللذيذة والذي يضم 8 أصناف متنوعة، ومجموعة مختارة من الحلويات الشهية، إضافة إلى فطائر الوافل البلجيكية وأطباق رئيسية أخرى بأسعار مختلفة.

يوم السبت: محطات الشواء المباشرة

يدعوكم مطعم ’بلجين بير كافيه‘ للاستمتاع بتجربة مباشرة لتقطيع اللحم المشوي بطرق متقنة للغاية، وتتنوع اللحوم المقدمة من الدجاج المشوي إلى لحم الضأن والبقر المزيّن بشكل تقليدي ورائع، كما بإمكان الضيوف الاستفادة من العرض المفتوح على وجبات اللحم المقطع.