يفتتح المطعم الكاريبي المحبوب Miss Lily’s الذي يتواجد في مدينة نيويورك سيتي عبر موقعين، أول فرع دولي له في إمارة دبي خلال هذا الشهر. وسيتم افتتاح مطعم Miss Lily’s الجديد في فندق شيراتون جراند الذي يقع في قلب منطقة دبي التجارية على مقربة من المركز التجاري العالمي، وهي منطقة سرعان ما أصبحت وجهة أنيقة وجذابة للحياة. وبتجربة مذهلة ومستوحاة من تناول الطعام على شواطئ جامايكا، ينقل هذا المطعم المميز والعفوي ضيوفه إلى البحر الكاريبي عبر نهجه الحديث في تحضير الأطباق الكلاسيكية للجزيرة، وفريق العمل اللطيف، وأجواء نابضة من موسيقى الريغي والسكا القديمة.

ويجمع مطعم Miss Lily’s دبي أفضل ميزات فرعه في نيويورك، مع الحفاظ على روحه الجامايكية الرائعة. وسيضم المطعم بأجوائه الدافئة ثلاثة أقسام مميزة: غرفة الطعام تتسع لعدد 40 شخصاً، وأماكن للحانة والردهة تضم ما مجموعه 40 مقعداً، حيث تتيح للضيوف الاستمتاع بالقائمة الكاملة أو بتشكيلة من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة المستوحاة من الأطعمة الكاريبية. وعلى مقربة من المطبخ، تتسع طاولة الشيف الخاصة لحوالي 16 شخصاً، لتضفي رونقاً نابضاً للأجواء.

وبادر الشيف التنفيذي لمطعم Miss Lily’s آدم شوب، وهو مواطن من نيويورك، بإعداد قائمة للطعام تستند إلى الجذور المتنوعة والأصيلة للمطبخ الجامايكي، وتضم أبرز الأطباق المميزة من مطعم Miss Lily’s كلاً من: الدجاج المتبل المشوي؛ والذرة المتبلة المشوية مع جوز الهند المحمص والمايونيز؛ والأضلاع القصيرة مع الفلفل الأحمر؛ والقريدس الحار، وغيرها الكثير. ومن بين الأطباق الخاصة بفرع دبي فقط: السلطعون العملاق مع صلصة الفلفل البرتقالي الجامايكي العطرية؛ والأضلاع المشوية مع لفائف الخبز المطهوة بالبخار، والستيك الجامايكي بالفلفل.

أما الكوكتيلات الجامايكية الأصلية والمتنوعة؛ فتشمل: تامتد تو تاتش، وهو خليط من شراب الرم الجامايكي والبندق والجريب فروت والأناناس ومشروب Angostura؛ ونايت نورس الذي يضم شراب رم باربادوس والكرافس والحامض مع الفلفل الأحمر المدخن؛ وليليز ميول، وهو خليط من شراب الرم الجامايكي والفاليرنوم والحامض والخيار وشراب الشعير بالزنجبيل والحامض البستاني؛ وهوتستيبر بلودي ماري المصنوع من الفودكا والطماطم والفلفل البرتقالي الجامايكي والفلفل الأسود وفجل الأبيض الريفي المقدم مع خلطة من التتبيلات المالحة. وبالإضافة إلى الكوكتيلات والمشروبات الروحية، سيستورد مطعم Miss Lily’s دبي حصرياً ولشتى أنحاء المنطقة شراب Lager الجامايكي، وRed Stripe، وصودا الجريب فروت اللذيذة، ومشروب Ting. وسيكون مطعم Miss Lily’s المكان الوحيد بالمنطقة الذي يمكنك فيه طلب وتناول مشروب Ting A Ling الجامايكي، وهو خليط منعش من Red Stripe ومشروب Ting.

ويعتبر المصمم الشهير والمالك الشريك للمطعم سيرج بيكر، العقل المبدع وراء التصميم والديكورات الداخلية. وبالإضافة إلى تصميم مطعم Miss Lily’s في نيويورك سيتي، يضم سجله الحافل والمذهل من المشاريع السابقة كلاً من: “لا أوسكوينا” في نيويورك سيتي، و “بوديجا نيغرا” في لندن، و “ذا بوكس” في نيويورك سيتي، و “لور فيشبار” في نيويورك سيتي. وتمتاز تصاميم بيكر بلمسة مسرحية. ففي فرع Miss Lily’s يدبي، يُظهر الإطلالة المميزة لمطعم Miss Lily’s مع ألوان ساطعة وأخّاذة، وبأنماط متضاربة تستحضر أجواء المطاعم الجامايكية في الثمانينيات. وتتلاقى الأرضيات المشمعة والمقسمة إلى مربعات مع الجدران المكسوة بالخشب لتضفي نفحة من الجماليات التي تشتهر بها مطاعم الوجبات السريعة في ويست إنديان بروكلين. ولإحياء الجذور الأصيلة للمطعم في نيويورك سيتي، تحمل الحانة تصميماً مطابقاً تماماً لواجهة محل “بوديجا” في نيويورك سيتي، حتى أنه قد تم إحضار المظلة الكبيرة من المدينة نفسها. وتشمل التفاصيل الإضافية للتصميم جدار مخصص من أجهزة المذياع الجامايكية، وكراسي عتيقة من الخشب المبلل والمطوي من تصميم مايكل تونيه (موديل 1940)، وجدران مغطاة بأغلفة أسطوانات الموسيقى الجامايكية.

وسيقدم بار العصائر في مطعم Miss Lily’s، وهو Melvin’s Juice Box تشكيلة من العصائر الطبيعية الباردة، وأطباق صحية، وتشكيلة من السلطات الطازجة للغداء، لتسطع نجمة دبي أكثر. ويتمتع ميلفين مايجور الابن، الأسطورة في عالم العصير ومؤسس علامة Melvin’s Juice Box بخبرة تزيد عن 20 عاماً في تحضير العصائر الطازجة والعضوية في نيويوك سيتي، وقد حقق شعبية واسعة وكبيرة مع عصائره اللذيذة وشخصيته المحبوبة.