اكتشفوا هذا الصيف بعضاً من أكبر الأجنحة الفندقية العصرية والفاخرة في لندن إلى جانب الأجنحة الخاصة في فندق ’كافيه رويال‘ الفاخر الحاصل على تصنيف خمس نجوم والواقع في القلب النابض للعاصمة البريطانية. صُمّم فندق ’كافيه رويال‘ بروعةٍ شاعريةٍ جاءت وليدة إبداع خيرة المعماريين والفنانين وخبراء القطاع الفندقي ليقدّم الفندق لضيوفه تجربة عصرية فاخرة ضمن أرقى أجواء الأناقة. يقع الفندق في شارع ريجنت ستريت اللندني الشهير محاطاً بالعديد من المعالم والمرافق الترفيهية إذ يتوسط المنطقة بين حيي ’وست إند‘ و’مايفير‘ الراقي من جهة أخرى. وإن كنتم تبحثون عن أعلى مستويات الراحة والفخامة لإقامتكم الفندقية في لندن، فلا بديل عن أجنحة فندق ’كافيه رويال‘ للحصول على أفضل تجربة لندنية.

Hotel-Cafe-Royal4

اللمسة الجمالية الإنكليزية المميزة

ويضم هذا الفندق اللندني الشهير 160 غرفة ذات تصميم عصري متضمنةً 54 جناحاً وسبعة أجنحة فريدة التصميم وثلاثة أجنحة مخصصة تذكرنا بمجملها بالماضي العريق للفندق؛ إذ تعكس اللمسة الجمالية الإنكليزية المميزة. وتحاكي الأجنحة التصاميم المعمارية المحيطة بالفندق بديكوراتها التي تتراوح بين البساطة العصرية المترفة وصولاً إلى الأجنحة الملكية المخصّصة بينما تتيح الأجنحة الخاصة الإقامة لعددٍ أكبر من الأشخاص ليستمتعوا بخصوصيتهم في جناح واسع وفاخر.

وتأتي الأجنحة السبعة فريدة التصميم بأحجامٍ وأنماطٍ مختلفة من الديكورات، وهي جناح ’تيودور‘ الذي يحتفي بالحقبة الإليزابيثية وجناح ’كلوب‘ الذي يصوّر الحقبة النابوليونية المتغيّرة، وجناح ’سيلستين‘ الذي يحمل اسم زوجة دانييل نيكولاس ثيفينون مؤسس ’كافيه رويال‘، وجناح ’إمباير‘- أكبر جناح بغرفة نوم واحدة في الفندق. وتتضمن باقي أجنحة الفندق الجناح الرئيسي بغرفتي نوم والمفصول عن باقي غرف الضيوف، والجناح الملكي المصمم ليُشعر نزلاءه بأنهم في مسكنهم الخاص، وأخيراً بنتهاوس ’دوم‘ المكوّن من 3 غرف نوم والواقع في الطابق الأخير بمساحة 291 متر مربع، ليتيح للنزلاء فرصة عيش التجربة الإنجليزية المثالية بتراسه المكشوف الواسع ذي الإطلالة الخلابة على أفق منطقة ’مايفير‘.

Hotel-Cafe-Royal3

الإحساس بالرفاهية

ولا يمكن لعين الزائر أن لا تلاحظ العناية البالغة بتصميم الأجنحة سواءً باستخدام حجر بورتلاند أو ألواح السنديان الإنجليزي الغامق ليصبح كل منها ملاذاً رحباً مفعماً بالسكينة على طريقته الخاصة مع الردهة ومساحة العمل الخاصة إلى جانب المنطقة المخصصة لارتداء الملابس في كل جناح. وتم تجهيز الحمامات المكسوة برخام كارارا بجدران وأرضيات مدفّأة ومنطقة استحمام ومغطس كبير منفصل مع مستلزمات الحمام الراقية من ’فلوريس‘. ويزداد الإحساس بالرفاهية مع غرفة الخدمات المطبخية وأنظمة الترفيه من ’بانج أند أولافسن‘ لإضفاء جو من الاسترخاء الذي يبدأ لحظة مشاهدة الإطلالات المذهلة لأفق مدينة لندن.

ويمكن للضيوف الراغبين بقضاء عطلة عائلية في المدينة فيمكنهم حجز الجناح الرئيسي الخاص، حيث يتوسط هذا الجناح منطقةً يمكن عزلها لتضم ما بين ست إلى ثلاثة عشر غرفة ضيوف، كما ويمكنهم اختيار الجناح الملكي وهو امتداد للقسم الملكي، حيث يتوسط الجناح الكبير بزخارفه الرائعة مساحةً يمكن عزلها من ست إلى ثلاثة عشرة غرفة؛ أو اختيار بنتهاوس ’دوم‘ في الطابق الأعلى للفندق والذي يضم 12 غرفة نوم بمساحته البالغة 675 متر مربع، حيث يتميز هذا الجناح بقبته النحاسية التي تبرز واضحةً في أفق منطقة الفندق.

Hotel-Cafe-Royal2

خياراتٍ واسعة من الخدمات الفاخرة

ويتمتع الضيوف بخياراتٍ واسعة من الخدمات الفاخرة بكل تفصيلٍ من الفندق، بدءاً من خدمات النقل من وإلى الفندق وصولاً إلى خدمة النادل الشخصي على مدار الساعة، ويستطيع المسافرون أيضاً الاسترخاء وتجديد نشاطهم في مركز ’أكاشا‘ الشامل الذي يقدّم للزوار مختلف خيارات الراحة والعافية ويوفر ملاذاً للنفس والذهن من ازدحام المدينة. ولا تنسوا تجديد نشاطكم بتناول أشهى الأطباق والمشاريب في أي من مطاعم ونوادي الفندق مثل ’ذا كلوب‘أو اكتشفوا روعة التسوق في شارع ريجنت وشارع بوند بالقرب من الفندق.

بوصفه المزار المفضل في الماضي للعملاء المشهورين من الأسر المالكة والشخصيات البارزة في المجتمع وصولاً إلى المبدعين والمشهورين، مثل فندق كافيه رويال أحد المعالم البارزة والمشهورة في المشهد الاجتماعي للعاصمة البريطانية طيلة فترة امتدت على مدار قرن ونصف من الزمان.ويظل فندق كافيه رويال في شكله الجديد كفندق فخم المزار المفضل للسكان المحليين بينما يصبح مزارًا عالميًا.

Hotel-Cafe-Royal5

طابع يجمع بين الأناقة والمعاصرة

ويتيح موقع الفندق في قلب مدينة لندن، حيث تحده غربًا مباني ماي فير الأنيقة وتحده شرقًا مباني سوهو الإبداعية، أن يحتل موقعًا مثاليًا على بعد خطوات من أرقى شوارع التسوق بلندن والمزارات السياحية ومنطقة المسارح. رممت المناطق التاريخية الفخمة داخل الفندق بعناية بينما أنشئت 160 غرفة وجناح للنزلاء (بما فيها 6 أجنحة مميزة) بطابع يجمع بين الأناقة والمعاصرة. مواصلاً الحفاظ على سمعته المعروفة من حيث أعلى درجات حسن الضيافة وتقديم الطعام، يقدم الفندق مجموعة من المطاعم والبارات تتضمن “ذا كلوب” بفندق كافيه رويال ومبدأ الصحة الشامل أكاشا.

تصميم حالم

وفقًا للتصميم الحالم لأفضل المهندسين المعماريين في العالم، يعيد “الغروب” تشكيل خصائص التراث في قلب بعض من أعظم العواصم الأوروبية- بما يحولهم إلى أماكن متنوعة وحيوية. ويتمثل ذلك حاليًا في فندق كافيه رويال في لندن وفندق كونسرفتريوم في أمستردام وفندق لوتيتيا في باريس (المخطط لافتتاحه في خريف عام 2017) حيث تم إعادة تخيل كل مبنى من تلك المعالم البارزة لإنتاج تجارب فخامة حديثة يتخللها سحر فاتن وأبدي بينما يلمس حياة الناس عن طريق إنشاء تجارب شخصية تتفاعل مع النزلاء وتلهمهم وتجعلهم يرغبون في العودة مرة أخرى.

من الصعوبة بمكان المزج بين القديم والحديث بنجاح, ومع ذلك يخلق “الغروب” جمالًا من التوتر ويسعى جاهدًا للحصول على أفضل ما في العالمين حيث يلتقي التراث بالمعاصرة. ولهذا السبب يصف “الغروب” فنادقه بوصفها “مبنية على نحو بديع”. وتستلهم تلك الفنادق التراث الفني والخيالي لمبانيهم ومواقعهم الثقافية البارزة في وسط المدن.