أخبار السفر

ذا بينش .. برانش مميزة في مطعم ذا ديلي في فندق روف وسط مدينة دبي

أغلق مقهى ذا بافيليون داون تاون دبي أبوابه مع بداية الشهر الحالي، ولكن محبي تجربة “ذا بينش برانش” ومتابعيها سيكونون على موعد جديد معها في فندق روف وسط مدينة دبي التابع لمجموعة إعمار للضيافة، وخصوصاً في الوجهة المتألقة في فندق “ذا ديلي”.

سيكون مدير عمليات الطهي في مجموعة فنادق روف، سبنسر لي بلاك، هو الشخص الأمثل لقيادة إطلاق تجربة البرانش الجديدة “ذا بينش” في مطعم ذا ديلي، ومتابعة نهج الفندق في العمل على المحافظة على إثراء تجربة الضيوف بنكهات البرانش التي لطالما أرضت جميع الضيوف خلال السنتين الماضيتين.

ومع التفاصيل المتميزة والديكورات والتفاصيل الداخلية الرائعة، والمرافق الصديقة للأجواء العائلية بالإضافة إلى الإطلالة المتألقة على برج خليفة، سيكون المكان الأفضل لتجربة “ذا بينش برانش”.

“ذا بينش” في مطعم ذا ديلي، فندق روف وسط مدينة دبي

انطلق في يوم العطلة للاستمتاع بتجربة رائعة تضم بوفيه مفتوح مع مجموعة من الخيارات التي تضم المقبلات الباردة، والسلطة المتنوعة، وأنواع فاخرة من الجبن، ولفافات صغيرة، وعصائر طبيعية طازجة، ومجموعة من الحلويات والفواكه الطازجة، بالإضافة إلى طبق رئيسي طازج بحسب الاختيار مع خيارات متنوعة من الشاي والقهوة.

أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع، من الساعة 11 صباحاً وحتى 5 مساءً


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons