أخبار السفر

واحة جديدة للهدوء في مسبح وردهة روف توب في نادي البرج

يرتقي “نادي البرج”، منتجع اللياقة البدنية والصحية الراقي في “برج خليفة”، بتجربة زائريه إلى مستوى جديد مع افتتاح مسبح وردهة “روف توب”.

ويشكّل هذا المكان الأنيق في خلفية “دبي فاونتن” و”برج خليفة”، واحة من الهدوء والسكينة تجمع تناغماً فريداً بين أجواء مانهاتن العصرية وسحر الطبيعة في ميامي، مع مظلات الكابانا الفخمة والمقاعد الوثيرة في الردهة والتي تم تزويدها بمبرّدات تجعلها الملاذ الأمثل للزائرين في هذا الصيف.

كما يقدم مسبح وردهة “روف توب” مطبخاً مبتكراً يحفل بتشكيلة من ألذ المقبلات الخفيفة والدسمة، والسلطات الطازجة، مع مجموعة شهية من الشطائر اللذيذة والميني برجر على طريقة “نادي البرج”.

ويمكن للزوّار أن يختاروا بين عصائر’الموكتيل‘ الخاصة مثل؛ “برينس بارادايس” التي تجمع بين عصير الجريب فروت الطازج والخوخ وأوراق الريحان واليانسون الغضة؛ أو “رِد ساندس” التي تمتزج فيها عصارة الليتشي الطازجة مع الفراولة وعصير وخلاصة التوت، وغيرها.

وقريباً، تنتظر الزوار عروض مثيرة في عطلات نهاية الأسبوع على وجبات الإفطار المتأخر “برانش”، والغداء، وباقات الدخول إلى المسبح، وعروض الليالي الخاصة. و
يفتح مسبح “روف توب” أبوابه بين الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً، في حين تفتح الردهة يومياً من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 10:00 مساءً.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons