لا يمكن أن يمضِ هذا الصيف دون زيارة مطعم ’ليجندز‘ المرموق في نادي خور دبي للجولف واليخوت مع عرض الغداء الجديد الذي يقدمه ويتضمن مجموعة منوعة من أشهى الأطباق التي ترضي جميع الأذواق. ويتيح ’ليجندز‘ لزواره فرصة الاستمتاع بجولة للعب الجولف في ملعب الجولف الصغير في #minigolfdubai والاسترخاء في حوض السباحة ذو التصميم الخلاب فضلاً عن تذوّق أشهى المأكولات مع العائلة والأصدقاء، لتحظوا بيومٍ ينبض بالمرح والترفيه.

ويحظى ضيوف المطعم الباحثون عن الاسترخاء والاستمتاع بأوقات مميزة في أيام الجمعة طوال فترة الصيف بأفضل غداء مع لمسةٍ خاصة، وذلك بدءاً من الظهيرة وحتى الساعة 3:30 مساءً أو من الساعة 7- 10:30 مساءً. ويمكن للضيوف لعب الجولف في ملعب ميني جولف والسباحة والاستمتاع بالمأكولات اللذيذة من البوفيه، فيما يستمتع الأطفال بنشاطاتٍ وألعابٍ رائعة في المنطقة المخصّصة لهم.

فإن كنتم تفكرون بمكانٍ مثالي لبدء المرح في عطلة نهاية الأسبوع، فإن الغداء في ’ليجندز‘ هو الخيار المثالي الذي يلبي رغبتكم بقضاء وقت ممتع ويشبع شهيتكم بأشهى الأطباق. ومع صالته الداخلية الزجاجية بتصميمها الأنيق أو التراس بإطلالته على خور دبي المذهل، يضمن مطعم ’ليجندز‘ لنفسه مكاناً ضمن وجهات البرانش الرائعة التي لا بدّ من زيارتها في خور دبي.