أخبار السفر

إليجانت ريزورتس .. تكشف عن أجمل الوجهات السياحية الأوروبية لهذا الصيف

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة في الإمارات العربية المتحدة، تقدم شركة ’إليجانت ريزورتس‘ – المتخصصة بتنظيم الرحلات السياحية الفاخرة – لائحتها الخاصة لأهم الوجهات السياحية في أوروبا لعشاق السفر من المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، والراغبين في قضاء عطلتهم بعيداً عن حر الصيف. وأياً كان ما تبحثون عنه في وجهة السفر المثالية، من الفخامة إلى المطاعم الراقية وتجارب السبا الفريدة، تقدم ’إليجانت ريزورتس‘ الخيار المناسب لجميع الأذواق.

مطاعم على أرقى المستويات العالمية في البرتغال

استمتعوا بعطلة فاخرة في البرتغال مع ’إليجانت ريزورتس‘، واستكشفوا القرى والمدن التراثية والكنوز الأثرية والمواقع المصنفة ضمن لائحة اليونسكو للتراث العالمي، إلى جانب الطبيعة الخلابة والتجارب الثقافية الغنية التي تعبر عن روح هذا البلد الساحلي الجميل. تُعد مدينة ألبوفيرا الساحلية الساحرة وجهةً مثالية لعطلة فاخرة، وذلك بفضل مناخها المعتدل طوال العام، الذي يتيح الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة في أي وقت من السنة. استمتعوا بالاسترخاء على الشواطئ الجميلة، مع أشهى الأطباق الراقية، أو جربوا مهاراتكم في ملاعب الجولف الشهيرة عالمياً، تليها جلسة من الاسترخاء في أحد منتجعات السبا الفاخرة في المنطقة. يمكنكم الإقامة في فندق ’فيلا جويا‘ الرائع الذي يحمل روح الهندسة الأبيقورية، والاستمتاع بوجبات فاخرة في مطعم حاصل على نجمتي ’ميشلان‘ يعد من بين أهم 50 مطعماً في العالم. يضم الفندق أيضاً منتجع سبا فاخر على أرفع المستويات العالمية، يتيح للزوار الاستمتاع بالعلاجات الفاخرة والاسترخاء واستعادة الصحة والحيوية.

تقدم ’إليجانت ريزورتس‘ إقامة لمدة 7 ليال مع وجبة الإفطار في ’فيلا جويا‘ مع تذكرة ذهاب وعودة على متن أحد الخطوط الجوية الدولية مع خدمة المواصلات، والإقامة في غرفة لشخصين.

رحلة شاعرية إلى ’دوبروفينك‘

ندعوكم إلى رحلة فاخرة في كرواتيا، حيث يمكنكم استكشاف الآثار الرومانية العريقة، والاستمتاع بالسبا الحراري، إلى جانب النزهات في أحضان الغابات الرائعة والجداول الجبلية، والمشاركة في المهرجانات المحلية العابقة بالحيوية والمرح. يمكنكم الإقامة في فندق ’فيلا أورسولا‘، الذي يعد من بين أكثر فنادق البوتيك حصريةً في كرواتيا، حيث يقدم الفندق تجربة فريدة تحاكي الحياة الأرستقراطية في أوروبا. يعود تاريخ الفندق إلى عام 1939، وقد خضع لعملية تجديد شاملة مؤخراً، ليمزج بين العراقة الأوروبية الكلاسيكية واللمسات العصرية، في جو من الفخامة الساحرة. يتميز الفندق بإطلالته الخلابة من قمة جرف جبلي على البحر وعلى جزيرة ’لوكروم‘ الخضراء الساحرة، على مسافة دقائق معدودة من بلدة ’دوبروفينك‘ القديمة.

تقدم ’إليجانت ريزورتس‘ إقامة لمدة 7 ليال في ’فيلا أورسولا دوبروفينك‘، تشمل تذكرة ذهاب وعودة على متن أحد الخطوط الدولية، وخدمة المواصلات الخاصة، والإقامة في غرفة عادية لشخصين مع وجبة الإفطار.

تجربة سبا فاخرة في ’كابري‘

يقع هذا السبا الفاخر إلى الجنوب من خليج نابولي في جزيرة كابري الساحرة، والتي تُعدّ واحدةً من أهم كنوز الساحل الإيطالي. وقد كانت هذه الجزيرة مقصداً مفضلاً لقضاء العطلات منذ العهد الروماني. ندعوكم للإقامة في فندق ‘جراند هوتيل كويسيسانا’، الذي يعد واحداً من أهم الوجهات السياحية الفاخرة في هذه المنطقة من ساحل البحر المتوسط. ويضم الفندق سبا ’كويسي بيوتي‘ الفخم، الذي يعتمد مستحضرات علامة التجميل الفاخرة ’لا براري‘. ويقع الفندق في موقع استراتيجي على قمة تلة ’فيا كاميريل‘، ما يتيح لنزلاء الفندق الوصول إلى قلب ’كابري‘ مباشرة. ويبعد الفندق أيضاً مسافة دقائق قليلة عن ساحة ’بيازيتا‘ الشهيرة، التي تضم العديد من المقاهي والمطاعم والبوتيكات الفاخرة، والتي تجسد أهمية ’كابري‘ بصفتها واحدة من أهم الوجهات الفاخرة في العالم.

تقدم ’إليجانت ريزورتس‘ إقامة لمدة 7 ليال في فندق ‘جراند هوتيل كويسيسانا’ تشمل الرحلات الجوية خدمة المواصلات الخاصة والإقامة في غرفة عادية مع وجبة الإفطار.

رحلة بحرية في المتوسط

ندعوكم إلى تجربة استثنائية من الفخامة مع ’سيليبريتي كروزس‘، حيث يتجلى الرقي والاهتمام بأدق التفاصيل بأبهى صوره. وتقدم لكم ’سيليبريتي كروزس‘ الحائزة على العديد من الجوائز العالمية رحلاتها البحرية في عباب المتوسط، حيث الاسترخاء والاستمتاع باللحظات الساحرة. ولا تقدم رحلات الشركة البحرية أعلى معايير الفخامة والرقي في الخدمات والطعام وحسب، بل تتيح أيضاً زيارة العديد من البلدان والفنادق والمواقع الفريدة، في رحلة من العمر بكل ما في الكلمة من معنى. حضروا أنفسكم لزيارة بعض أشهر المواقع الأثرية في إيطاليا واليونان، في رحلة عائلية ساحرة تأخذكم إلى روما والجزر اليونانية الساحرة ميكونوس ورودوس وسانتوريني. وتحتضن اليونان بعضاً من أجمل المواقع الأثرية والعمرانية في العالم، التي لا بد من زيارتها لعشاق السفر والسياحة. تأخذكم هذه الرحلة البحرية إلى القرى المطلة على الشواطئ الساحرة، وتتيح لكم الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الرائع في قلب البحر المتوسط، في تجربة لا مثيل لها.

تقدم شركة ’إليجانت ريزورتس‘ إقامة لمدة 10 أيام تبدأ من 30 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2016، متضمنة الرحلات الجوية وخدمة المواصلات الخاصة، إلى جانب 10 ليالٍ تشمل جميع الخدمات في غرفة مع شرفة مع ’سيليبرتي ريفلكشن‘.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons