أخبار السفر

مطعم كرست في فورسيزونز أبوظبي في جزيرة المارية يطلق غداء العمل

ابتداءً من يوم الاثنين 1 أغسطس، يقدم مطعم “كرست” في فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه عرض “غداء العمل”، مانحاً الموظفين الباحثين عن مكان للترفيه، أو حتى أخذ استراحة قصيرة، الفرصة لتناول غداء صحي لمدة 45 دقيقة والاستمتاع بإطلاله خلابة على الواجهة المائية في المطعم ذي التصميم المستوحى من السوق.

ويمكن للضيوف الاختيار بين مجموعة من الشوربات والسلطات المرافقة للطبق الرئيسي. كما يقدم المطعم أطباق طازجة تتضمن سلطة طماطم هيرلوم صحية مع واسابي جبن الماسكاربون والصنوبر، وكذلك سلطة “كوب” الغنية بالخضراوات مع صدر دجاج مشوي، إضافة إلى شرائح لحم البقر المقدد والأفوكادو والبيض المسلوق وخلطة تتبيل لذيذة. أمّا الباحثون عن أطباق تمدّهم بالحيوية والنشاط خلال باقي اليوم، يمكنهم الاستمتاع بشرائح سمك البوري الأحمر التي تقدم مع تتبيلة الزعفران، والمحار، وبلح البحر، والجريمولادا، أو اختبار طبق لامبورجيني مع البصل المخلل والخس والطماطم وصلصة الزبادي.
ويقدم المطعم لضيوفه أيضاً العصائر الطازجة والكوكتيلات المنعشة، التي تمدّ الضيوف بالطاقة والحيوية للمحافظة على روح الإبداع خلال الغداء وطوال يوم العمل.

ومع إطلالته المشرقة على الواجهة المائية، يستقبل مطعم “كرست” الضيوف ضمن أجواء ودية وخدمة ممتازة، ويعدّ نقطة الالتقاء الرئيسية في جزيرة المارية ولمجتمع الأعمال في أبوظبي.

يقدّم المطعم لضيوفه عرض “غداء العمل” لمدة 45 دقيقة ابتداءً من 1 أغسطس خلال أيام العمل من 12:00 ظهراً وحتى 03:30 بعد الظهر.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons