أخبار السفر

منتجع كونراد المالديف يجتذب العائلات بالتركيز على تقديم أنشطة متنوعة للأطفال

يستقبل كونراد المالديف جزيرة رانغالي، أحد أهم المنتجعات في المالديف، مع كل عام أعدادًا متزايدة من العائلات القادمة من مختلف أنحاء المنطقة العربية، وتتصدر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية قائمة هذه الدول.

وخصص المنتجع، الذي يعد وجهة رئيسية للسياح، برنامجًا للأطفال يضم العديد من الأنشطة ويوفر لهم الفائدة والتسلية خلال العطلة الصيفية.

وتشكل الجزيرتان المنفصلتان أهم ما يجذب الزوار، إذ تضم الجزيرة الأولى خدمات تلبّي مختلف احتياجات الضيوف من الأزواج، بينما توفر الجزيرة الأخرى خدمات للعائلات والأطفال الصغار.

يوفر كونراد المالديف برنامجًا يوميًا للأطفال يتيح من خلاله للأهل التفرغ لأنفسهم في أي فترة من النهار. وتتنوع الأنشطة في البرنامج بين الفنون ودروس الحرف اليدوية باستخدام مواد طبيعية من الجزيرة كالأصداف وأوراق الشجر، كما يقوم فريق العمل المختص بمرافقة الأطفال إلى البحر للتعرف على البيئة والحياة البرية.

كذلك تتضمن مهمة فريق العمل تعريف الأطفال بالمأكولات التي تشتهر بها المالديف من خلال مشاهدة الطهاة يقومون بإعدادها في مطعم أتول ماركت وتجربة أنواع الفواكه والخضروات.

ويستعد المنتجع في نوفبمر المقبل للكشف عن الفيلات الشاطئية الجديدة بعد عمليات تجديد بلغت قيمتها 3.2 مليون دولار أمريكي، مما يعزز من موقع المنتجع كواحد من أهم الوجهات في قطاع الضيافة للعائلات.

وقد تم تجديد 34 فيلا شاطئية بشكل كامل وتحويلها إلى ملاذات تجمع بين الفخامة والأناقة وتوفر أفضل وسائل الراحة لنزلائها. إذ تضم كل فيلا غرف جلوس رحبة تتخللها الشمس من جميع الجهات بالإضافة وتوفر مداخل خاصة مباشرة على الشاطئ. كما تتميز الفيلا بملحق مرتبط بغرفة النوم الرئيسية وغرفة الجلوس، مما يوفر مساحة للعائلة والأطفال. وتبلغ مساحة الفيلات الشاطئية 150 متر مربع أي ما يعادل 1,614 قدم بالحجم، كما سيتبع ذلك عمليات تجديد أخرى لفيلات الديلوكس في العام المقبل.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons