أخبار السفر

فندق أميجو يقدم باقة حصرية تتيح لضيوفه عيش تجربة بساط الزهور

سيشهد هذا الصيف عودة بساط الزهور، أشهر فعاليات الزهور في بلجيكا، إلى العاصمة بروكسل، لتملأ مئات الأزهار الجميلة مركز المدينة بعطرها وألوانها.

وستتحول ساحة ’جراند بليس‘ الشهيرة في قلب بروكسل في أغسطس إلى بحر يموج بألوان الزهور. ويأتي هذا العرض المذهل الذي يقام مرة كل عامين ثمرة مجهودٍ فني مُتقن لأكثر من مئة من البستانيين والحرفيين البلجيكيين الموهوبين، والذين يقومون بتشكيل بساطٍ فريدٍ يتألف من 600 ألف زهرة باستخدام 300 زهرة بيجونيا في كل متر مربع تمتد على مساحة 1800 متر مربع من ساحة ’جراند بليس‘.

وستكون للفعالية هذا العام أهمية خاصة، حيث سيحتفل البساط الشهير بعيد ميلاده العشرين وبمرور مئة وخمسين عاماً على بدء العلاقات الدبلوماسية الودية مع اليابان، وهو ما دفع منظمي الفعالية إلى استيحاء تصميم البساط هذه السنة من ألوان اليابان.
وتُقام فعالية بساط الزهور بشراكة رسمية وحصرية مع فندق ’أميجو‘ التابع لمجموعة ’روكو فورتي‘، والذي يتمتع بموقع مميز في مركز المدينة يبعد خطوات فقط عن ساحة ’جراند بليس‘، ما يجعل منه نقطة الانطلاق المثالية لكل من يرغب في عيش التجربة الغنية بالألوان الزاهية والعطور الأخاذة التي تقدمها هذه الفعالية الحصرية، وكل ذلك مع الاستمتاع بالخدمة الممتازة في الفندق ذي الخمس نجوم.

احتفالاً بهذه المناسبة المميزة، أطلق فندق ’أميجو‘ باقة بساط الزهور، والتي تتيح عيش تجربة فريدة مع هذا العرض الاستثنائي.
وقد تم تنظيم هذه الباقة بكافة تفاصيلها بحيث تضمن للضيوف إقامة مريحة ومليئة بالمفاجآت في آن معاً، مع فرصة الاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة في قلب المدينة. يستقبل الفندق ضيوفه بمشروب ترحيبي في بار ’أميجو‘ مع الكوكتيل الخاص ’فروزن بَبلز‘ والذي ابتكره كبير مصممي كوكيتلات الفندق خصيصاً لهذه المناسبة والمكوّن من الآرمانياك ومشروب زهرة الكركديه والمشروب الفوّار.

ويتابع الضيوف رحلتهم المميزة في موعد مع سحر الحواس من خلال مجموعة من ثلاث شموع مقدّمة من علامة العطور البلجيكية المرموقة ’لانتيشامبر‘.

يضم هذا العرض الحصري أيضاً تذكرتَين لدخول شرفة دار البلدية، التي تُعدّ المكان الأفضل لمشاهدة بساط الزهور بإطلالتها البانورامية التي لا مثيل لها، إضافة إلى فرصة استكشاف طبيعة بروكسل من خلال الجولة التي ينظمها فريق ’كونسيرج‘ التابع لفندقنا على حدائقها وفق مسار معدّ مسبقاً.

يقدم فندق ’أميجو‘ للضيوف الذين ينزلون فيه دعوات شخصية لحضور حفل التدشين الذي سيقام في باحة دار البلدية، وهو مبنى استثنائي عريق ومُدرج على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons