ذاع صيت منتجع بير أكووم ديزرت بالم لما يقدّمه من تجارب زفاف مميّزة بفضل خبرة فريق تنظيم الأعراس والأجواء المثالية التي تكمّل فرحة العمر. ولا يهمّ ما إذا كنت تحلم بزفاف في حديقة أشبه بالفردوس أو بزفاف مهيب وسط زينة يحلو إليها النظر، فستجد مرادك وأكثر في هذا المنتجع الممتدّ على مساحة 160 فدّاناً وسط طبيعة خضراء خلّابة.

إذا كنت تحلم بزفاف خلاب في الهواء الطلق في منتجع بير أكووم ديزرت بالم، فحلمك أصبح بين متناول يديك في حديقة الزيتون، حيث يخيّم التاريخ والطبيعة والرومنسية على موقع لا يُنتسى لرَوعته، ولا مثيل له في المدينة. فأشجار الزيتون المعمّرة منذ أكثر من 300 عام تؤمّن الموقع الأمثل، أمام ملاعب البولو والمساحات الشاسعة من العشب الأخضر، التي تتّسع بسهولة إلى 1200 كرسي للعشاء.

أمّا إذا كنت تفضّل الزفاف الداخلي، فتتغنّى “غرف البولو” بتقديم كمّ لا يُحصى من الخيارات لتنظّم زفافك كما تحلم به. إنّ هذه الغرف الفسيحة خير دليل على أنّ الخيال والجمال لا ينحصران بحديقة غنّاء أو شاطئ خلّاب، بل يمكن تحويل أي فسحة داخلية إلى زفاف الأحلام بطرق شتّى، كل واحدة أجمل من الأخرى. تتّسع “غرف البولو” لـ300 شخص، وتؤمّن الخصوصية التامة عند دخول القاعة والخروج منها، من دون أن يضطر الضيوف إلى العبور من المبنى الرئيسي للفندق.

وكأنّ ذلك لا يكفي، يتيح منتجع ديزرت بالم مجموعة من الفسحات الرومنسية، مثل “الشرفة الخضراء” أو “غرفة الجوائز” أو مدرج “جراند ستاند”، والتي تستطيع استضافة حفلات الزفاف الحميمة حيث تجد كل ما قد تحتاجه لحفل كلاسيكي أو حديث سابق لعَصره.

سبق أن استضاف منتجع بير أكووم ديزرت بالم بعضاً من أكثر حفلات الزفاف حصرية في المنطقة، ولا عجب إذ يملك فريق تنظيم حفلات الزفاف خبرة ممتازة في تنسيق أرقى الأعراس المحلية والعالمية. ويتميّز باستضافة حفلات خاصة بالنساء مع فريق لا يضمّ إلا إناثاً، من النادلات وعازفات الدي جي إلى خبيرات الإنارة. إذا كنت تبحث عن زفاف غربي أو عربي أو آسيوي، فستجد ضالتك في منتجع بير أكووم ديزرت بالم الذي لا يعصى عليه تحقيق أي مطلب.

وقد أثبت فريقنا الخاص، من رئيس الطهاة إلى فريق خدمات الحفل، جدارته في مساعدة العرائس على تحقيق فرحة العمر التي يحلمنَ بها، عبر تزيين الموقع في الخارج كان أم في الداخل، بزينة مدهشة تأسر الألباب، وتحضير مأدبة فطور حميمية أو مأدبة فخمة تليق بالملوك والملكات، لعدد يتراوح بين 60 و1200 ضيف.

يبعد منتجع بير أكووم ديزرت بالم 20 دقيقة فقط عن قلب وسط مدينة دبي، ويؤمّن ملاذاً حقيقياً وواحة من السكون ليحتفل العروس والعريس بأجمل يوم في عمرهما وسط أجواء في قمّة الروعة والفخامة، ويبدآ حياتهما معاً بتناغم تام.