أخبار السفر

دبي فستيفال سيتي مول يتألّق بافتتاح مجموعة جديدة من المطاعم الأمريكية المفضّلة

يستقطب دبي فستيفال سيتي مول مجموعة مميزة من تجارب الطعام الأمريكية المفضلّة لدى مشاهير العالم؛ في مقدمتها “تشيز كيك فاكتوري”، و”كاليفورنيا بيتزا كيتشن”، و”جوز كراب شاك”، و”تكساس رود هاوس”، وسماش برجر”، و”سيرنديبتي 3″، و”بير برجر”، و”تورتيا” بطعم بوريتو كاليفورنيا الأصلي؛ ولأول مرة في دولة الإمارات، متجر الحلويات الأمريكي الشهير “ذا شوجر فاكتوري”. وسواء كان الخيار وجبة سريعة أو حلوى لذيذة أو مائدة متكاملة تحلو معها المشاركة، فإن الطيف الواسع من الخيارات الشهية الجديدة المتاحة ستجعل من دبي فستيفال سيتي مول الوجهة المثالية للاستمتاع بتجربة تذوّق لا تُنسى من ألذ الأطباق والنكهات. ومع تواصل افتتاح المحال والمتاجر الجديدة فيه خلال شهر أغسطس الحالي وحتى نهاية العام الجاري، سينعم كل محبي الطعام الطيّب بخيارات لا تضاهى يقدمها أكثر من 50 مطعماً ومحلاً ليستمتع بها الجميع.

وتُعد المطاعم الجديدة التي يضمها فستيفال سيتي مول مثل “تشيز كيك فاكتوري” و”ذا شوجر فاكتوري” وجهة مفضّلة للعديد من نجوم الصف الأول في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية مثل درايك، وكايلي جينير، وكيم كارداشيان، وإيفا لونجوريا. وسواء كان الخيار حلوى لا تقاوم من “تشيز كيك فاكتوري” الحائز على جوائز عالمية، أو وجبات عضوية مميزة لمحبي الأطعمة الصحية من “بير برجر”، أو ألذ أنواع الحلويات من “ذا شوجر فاكتوري”، أو البيتزا المبتكرة على طريقة مطبخ “كاليفورنيا بيتزا كيتشن”، أو أطايب المأكولات البحرية من “جو كراب شاك”، ستلائم الخيارات الجديدة التي يقدمها فستيفال سيتي مول كافة الأذواق وتدلّل كل الحواس.

ومن أبرز ابتكارات الطعام والمذاقات التي تحملها هذه المطاعم معها من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المنطقة النكهات الخمسون من كعكة الجبن في “ذا تشيز كيك فاكتوري”، والشوكولاته الساخنة المثلّجة في مطعم “سيرنديبتي”، ومثلجات كينج كونج صنداي العملاقة التي تضم محتوى 12 مغرفة من المثلجات في محل “ذا شوجر فاكتوري”، أو حتى ابتكاره المميز “سموكي جوبليت” الذي يأسر الأنظار وينال الإعجاب باستخدامه الثلج الجاف، بالإضافة إلى خيارات غير محدودة من أصناف البرجر العضوية الصحية في مطعم “بير برجر”. وتنضم هذه المطاعم الأمريكية الجديدة إلى قائمة المطاعم الفاخرة التي يتألّق بها دبي فستيفال سيتي مول مثل “فراتيللي لا بوفالا”، و”إيتالي”، و”بوتشا دي بيبو”، والمطعم الياباني المفضل “يو سوشي”.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons