أخبار السفر

استكشف البحر الأبيض المتوسط بأناقة هذا الصيف مع تجربة ” اليابسة والبحر “ الفاخرة من أزور ألترا

إذا كنت مسافراً خليجياً ينشد خوض تجربة استثنائية في عطلته الصيفية القادمة، تقدّم أزور ألترا للمسافر المتميّز فرصة اختبار نمط حياة فاخر ومنقطع النظير مع خدمات موصى عليها مسبقاً. اكتشف قلب البحر الأبيض المتوسط على متن يخت فاخر مع إقامة مصنفة من فئة الخمس نجوم على اليابسة، لتنعم برحلة لطالما حلمت بها على “اليابسة والبحر”.

البحر

تُعدّ مالطا بوابة الدخول إلى أوروبا، وتتموضع في مكان مثالي بوسط البحر الأبيض المتوسط، وتتيح استئجار يخوت موصى عليها لفترات مختلفة في المياه المحلية وخارجها. ومع أسطول مؤلف من ثلاثة يخوت أسطورية، تزاوج أزور ألترا بين الخدمة الراقية وباقات الاستئجار المتعددة لتقديم تجربة أصيلة لا تضاهى. أبحِر حول المياه المتلألئة للأرخبيل المالطي على كيفك، واستمتع بمناظر ساحله الأخاذ فيما يلبّي الطاقم المتمرّس والمتحفظ كل احتياجاتك على متن اليخت، أثناء الإبحار حول مختلف الجزر الخاطفة للأنفاس.

استفِد إلى أقصى حد من أشعة الشمس المتوسطية عبر الاسترخاء على منصة الاستحمام الهيدروليكية على متن يخت “ميس مونيبيني” البالغ طوله 49 قدماً من نوع “سنسيكر بورتوفينو 46 إكسبرس”، أو انغمس في رياضات مائية مليئة بالمغامرة إلى جانب يخت “دونت آسك” المتألق والبالغ طوله 61 قدماً من نوع “سنسيكر”، والذي يحتوي على غرف نوم تكفي لستة أشخاص مرتاحين، أثناء التعجب من الحياة البحرية الساحرة في البحيرة الزرقاء الشهيرة في الجزيرة ومياهها الصافية كعين الشمس.

أما العائلات والمجموعات الأكبر حجماً فتجد الراحة في رحاب يخت “مي أموري” الأنيق، الذي يبلغ طوله 69 قدماً من نوع “سنسيكر مانهاتن 64″، ويتّسع بسهولة لثمانية أشخاص، ما يتيح لك اكتشاف المزيد من الجواهر في البحر الأبيض المتوسط، على غرار جزيرة صقلية الإيطالية الأخاذة والتي تبعد ساعتين فقط، حيث ستجد وفرة من العجائب الطبيعية الساحرة بما فيها أعلى بركان ناشط في أوروبا، ألا وهو جبل إتنا.

اليابسة

وبالعودة إلى اليابسة، استرخِ وانسَ الهموم لدى إقامتك في ملاذ منتجع فاخر مصنف من فئة الخمس نجوم، وهو منتجع وسبا راديسون بلو، مالطا جولدن ساندز، المطل على شاطئ جولدن باي والمؤلف من عدة خيارات غرف بما فيها أجنحة، ومساكن بنتهاوس وغرف متصلة. يعكس موقع الفندق الشاطئي والمناظر البانورامية للساحل المتوسطي سحرَ مالطا الأخاذ، في حين توفر وسائل النقل العديدة سهولة الوصول إلى معالم مالطا ومدن منتجعاتها الكثيرة. استفد من وقتك على اليابسة لاكتشاف وجه مالطا الحقيقي وجزيرتها الشقيقة جوزو، في ظل أجواء متعددة الثقافات، ووفرة من الكنوز الثقافية والتاريخية وتجربة تناول طعام فاخرة وذائعة الصيت. اكتشف أحد المواقع الثلاثة المدرجة على لائحة التراث العالمي لليونسكو على غرار عاصمة فاليتا التي تعود لعصر الباروك، والمعابد المغليثية التي تعود لـ 7000 سنة خلت، أو تنزّه في الشوارع المميزة المرصوفة بالحصى في فيكتوريا عاصمة جوزو، لخوض تجربة تسوق فريدة أو مشاهدة معالم المدينة.

مع أزور ألترا توقع حصولك على معاملة كبار الشخصيات من البداية وحتى النهاية، مهما كانت المناسبة. تحتلّ أزور ألترا مكانةً فريدة ضمن مجموعة أزور تتيح لهم توفير العديد من الخدمات الفاخرة التي لا تزوّدها غيرها من شركات تأجير اليخوت عبر شبكة واسعة من المدن والمساكن، لتلبية احتياجات كل المجموعات من أي حجم كانت، وكل مناسبة وتفضيل لتقديم عطلة فاخرة تعمّها الراحة والسكينة في عرض البحر، كما تمتاز بتقديم إقامة وخدمات منتقاة بعناية على اليابسة، من أجل منح الضيوف ذكريات تدوم مدى الحياة.

وهذا الصيف، يمكن لضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بعطلة لا تُنسى مع أزور ألترا، وتشمل إقامة لثلاث ليالٍ في جناح هيفنلي في منتجع وسبا راديسون بلو مع وجبة فطور، بالإضافة إلى رحلة لنصف يوم على متن يخت “ميس مونيبيني” البالغ طوله 49 قدماً من نوع “سانسيكر بورتوفينو”، بما في ذلك غداء خفيف ومواصلات من بيرجو وإليها.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons