تستقطب وجهات السفر الآسيوية المعروفة، من بالي الإندونيسية وبانكوك التايلندية إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور وحتى سنغافورة، المسافرين من منطقة الخليج الباحثين عن عطلات راقية لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك وفق الطريقة الكلاسيكية المرموقة التي تشتهر بها فنادق سانت ريجيس العالمية.

وتقوم خدمة النادل الشخصي التي تقدّمها فنادق سانت ريجيس لنزلائها، على الاهتمام الشخصي بهم في إطار من الخصوصية، مع ترتيب ملابس الضيوف وكيّها وتوضيبها، وإتاحة الخدمات الاستثنائية لهم في جميع الأوقات.

خيارات شهيرة بدفء الضيافة الأصيلة في بالي

أصبح كثير من الثروات الطبيعية الخلابة والمرافق الثقافية والسياحية رفيعة المستوى التي تتّسم بها السياحة الإندونيسية مقصداً سياحياً مهماً للمسافرين من منطقة الخليج.

ويقع منتجع سانت ريجيس بالي على شاطئ البحر في جيب نوسا دوا النائي في الجزيرة الإندونيسية، وهو يُعدّ حلماً آسراً في جنة استوائية أسطورية ذات حدائق غناء وأحواض سباحة جذابة وشاطئ خاص، علاوة على بحيرة مالحة ذات مياه زرقاء صافية صالحة للسباحة وممارسة رياضات مائية من قبيل العوم بقصبة التنفس والتزلج على الأمواج بالطائرات الورقية، أو الاكتفاء بالاسترخاء على الرمال البيضاء الناعمة في ليلة ذات سماء متلألئة بالنجوم يتردّد في جنباتها صوت تكسر الأمواج الناعم على الشاطئ.
The-St-Regis-Kuala-Lumpur

ماليزيا من أبرز الوجهات في جنوب شرق آسيا للمسافرين من دول الخليج

تُعتبر ماليزيا واحدة من أبرز الوجهات وأكثرها رواجاً، التي يقصدها المسافرون إلى جنوب شرق آسيا من بلدان الشرق الأوسط.

وكان أول فنادق سانت ريجيس في ماليزيا، وهو منتجع سانت ريجيس لانكاوي، افتتح في أرخبيل جزر لانكاوي الساحرة، كما أنه أول منتجع فاخر جديد يفتح أبوابه في العقد الماضي في الأرخبيل الشهير، الذي يُعدّ أول محمية جيولوجية تابعة لليونسكو في جنوب شرق آسيا. أما الموقع الثاني التابع لعلامة الضيافة الفاخرة هذه، فهو سانت ريجيس كوالالمبور، ويُعتبر وجهة مفضلة لكل من السياح ورجال الأعمال، ويقع في المنطقة المركزية من كوالالمبور، أحد أرقى أحياء العاصمة، وهو مجاور لأكبر متنزهات المدينة، المعروف باسم حدائق البحيرة، وعدد من المعالم التراثية.

The St Regis Bangkok, Thailand

بانكوك مقصد ذو شعبية دائمة

باتت تايلاند، بفضل دعم يعود لمبادرات حكومية ناجحة، حريصة على تلبية احتياجات المسافرين المسلمين، متيحة لهم مرافق للصلاة في المطار، وموظفين ناطقين بالعربية، وخيارات طعام حلال في فنادق ومطاعم ومعالم سياحية مناسبة للمسلمين منتشرة في جميع أنحاء البلاد.

ويحتفي أحد عنوين الإقامة الأكثر شهرة في العاصمة التايلاندية، وهو فندق سانت ريجيس بانكوك، هذا العام، بالذكرى السنوية الخامسة لافتتاحه، ويقدّم لنزلائه باقات إقامة خاصة تشمل “المناسبة الاحتفالية الخمسية الملكية” Royal Five Year Anniversary و”المناسبة الاحتفالية الخمسية” Five Year Anniversary، في إطار مميز من الطقوس وتقاليد الضيافة المرتبطة باسم سانت ريجيس العريق.

The-St-Regis-Singapore

سنغافورة مركز مرموق لسفر السياحة والأعمال

تشتهر سنغافورة بأنها الجمهورية الوحيدة في العالم التي تتألف من مدينة واحدة وتقع على جزيرة وحيدة، وقد ازدهرت لتصبح مركزاً عالمياً للتجارة والمال والنقل. واستطاعت سنغافورة أن تستقطب على مدى السنوات القليلة الماضية تدفقاً قوياً من السياح القادمين من دول الخليج العربي، وذلك بفضل التنوع الكبير في مرافق التسوق الممتازة والمشهد العصري الذي يضفي طابعاً من التميز على المدينة.

ويقع فندق سانت ريجيس سنغافورة في قلب منطقة التسوق الأولى في المدينة، التي تضمّ شارع أوركارد الشهير للتسوق الراقي، وحدائق سنغافورة النباتية المدرجة على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. ويُعتبر مقرّ إقامة مثالياً للمسافرين المميزين الباحثين عن الفخامة، مجسّداً أرفع قدر من التعبير عن الطابع الشخصي والأناقة في تجربة إقامة فندقية كاملة.