أخبار السفر

احتفلوا بعيد الأضحى المبارك في ياس مارينا ضمن اجواء مميزة

أعلنت ياس مارينا، الوجهة العصرية الرائدة، عن تنظيم مجموعة ومتنوعة من الأنشطة العائلية المشوقة للمقيمين والزوار للاستمتاع خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، يومي 9 و10 سبتمبر.

وتقام الاحتفالات من الساعة الرابعة عصراً إلى السابعة مساءً خلال هذين اليومين ويمكن للأطفال المشاركة في الأنشطة التراثية والإبداعية المجانية والتي تشمل صناعة السلال والألعاب الإماراتية التقليدية. كما يوجد قسم لرسم الحناء وقراءة الطالع لإضافة أجواء رائعة إلى الاحتفالات.

وبينما يستمتع الأطفال الصغار بالأنشطة المسلية، يمكن للأهل التنزه على الكورنيش والاستمتاع بعروض الطعام الشهية في سبعة مطاعم مختلفة في ياس مارينا، مع مجموعة متنوعة من الأطباق من المطابخ العالمية، من المطبخ اللبناني التقليدي في مطعم “روزانا” إلى روعة الطعم الإيطالي في مطعم “تشبرياني” أو النكهة المتوسطية في “ديابليتو”. كما سيتم عرض فيلم مخصص للأطفال في تمام الساعة 7 مساءً لمزيد من أجواء التسلية والمرح للعائلات.

وللراغبين في التعرف على الثقافة الإماراتية، سيتم إقامة خيمة تراثية على الممشى وسوف تقدم للزوار مجموعة من الأنشطة والفنون التقليدية الأصيلة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons