أخبار السفربرجرمطاعم

مطعم برغر بيت .. يطلق أول فرع له في الإمارات في لاست إكزت

أطلق “برغر بيت”، المطعم الأمريكي الكلاسيكي، أول فرع له في الإمارات في “لاست إكزت”، وجهة شاحنات الطعام الأولى من نوعها والتي افتتحتها مؤخراً شركة مراس. يتميز المطعم بتصاميمه التي تعود بالذكريات إلى خمسينيات القرن الماضي ويقدم مزيجاً من الأطعمة التقليدية التي ترضي أذواق سكان دبي الذين يتطلعون إلى الاستماع بمأكولات عالية الجودة ومحضّرة بسرعة.

ويمكن لمرتادي المطعم تناول سندويتشات البرغر الكلاسيكية بلحم البقر أو بالدجاح بأسعار تبدأ من 29 درهماً، أو اختيار وجبات مميزة مثل وجبة British Heritage التي تحتوي على سندويتشة لحم البقر مع البصل والطماطم والخس والجبنة، أو وجبة The Argentinian التي تضم سندويتشة لحم البقر مع البصل والخس والطماطم والمخلل والأفوكادو والفلفل

وعلاوة على ما سبق، يقدم المطعم أيضاً برغر Portobello بالخضار والتي تحتوي على الفطر وزبدة الثوم وسلطة الشمندر والجرجير وزبدة الطرخون. أما الذين يودون تناول وجبات أكبر حجماً فيمكنهم اختيار وجبة برغر كاملة تحتوي على أي سندويتشة برغر مع بطاطس مقلية ومشروب.

وسيكون زوار مطعم “برغر بيت” على موعد مع سندويتشات الهوت دوغ الأمريكية الكلاسيكية التي تتألف من الخبز الطري ونقانق الهوت دوغ مع البصل والخردل الأمريكي. ومسك الختام سيكون مع مشروبات الميلك شيك الأمريكية الأصلية والتي تتوفر بنكهات الفانيلا والفراولة والشوكولاته والكراميل.

يذكر أن مطعم “برغر بيت” يعد الأول من نوعه في دبي ويسعى إلى استقطاب الذواقين ومحبي الأطعمة من سكان الإمارة وزوارها بفضل مكونات وجباته الشهية وسهولة الوصول إليه.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons