أخبار السفر

رحلة تعبق بنكهات التاريخ: برج العرب يقدّم لضيوفه تجربةً عربية أصيلة خلال عطلة عيد الأضحى

كشف فندق برج العرب عن عرضه الخاص بعطلة عيد الأضحى المبارك لسكان دبي، حيث يدعوهم لقضاء أجمل الأوقات مع إطلالة ساحرةٍ على مياه الخليج العربي اللازوردية.

عمل الطهاة في الفندق الرائد على تصميم قائمة طعام خاصة بالأعياد مع التركيز على تقديم وجبة صحية للضيوف للبدء بفعاليات عطلتهم بنشاط، حيث تضم قائمة مؤكلات العيد بعض أشهر الوجبات العربية الأصيلة مثل الأوزي، والخبز المرقوق، إلى جانب تشكيلةٍ واسعة من الحلويات الإماراتية الشهية، حيث يقدّم الفندق هذه القائمة في مطعم الإيوان. كما ويتيح الفندق لضيوفه فرصة استغلال فترة عطلة العيد الطويلة والاستمتاع بأرقى باقات العلاجات الحصرية والمساج المصممة بشكلٍ يضمن أعلى مستويات الدلال والاسترخاء في ’تاليس سبا‘. وما زال الكثير بانتظاركم، إذ يمكن لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها اختيار إحدى باقات العطلات المحلية الفاخرة التي يقدمها فندق برج العرب، بأسعارٍ تبدأ من 3490 درهم إماراتي خلال موسم العطلات القادم.

لمسةٌ من التقاليد الأصيلة في مطعم الإيوان

يقدّم مطعم الإيوان في الطابق الأول من برج العرب لضيوفه تجربةً حصرية للتعرّف على العادات الإماراتية الأصيلة والخاصة بالأعياد، حيث يدعوهم لتذوّق أوزي لحم الجمل وأوسع تشكيلة من الحلويات العربية الإماراتية.

أوزي لحم الجمل:

يحضر الشيف حسين داغر من مطعم الإيوان طبق الأوزي مع لحم فصيل الجمل المطهو على نارٍ هادئة وأرز المندي العُماني والعدس الأصفر والزبيب والزعفران والبيض المتبل بالكركم والمكسرات المحلية، حيث يأتيكم الطبق طازجاً مع خبز المرقوق التقليدي. بطعمه الشهي الذي يمزج بعناية بين هذه النكهات الغنية، يشكّل الأوزي طبقاً جديراً بمائدة الملوك، حيث يقدّمه المطعم لضيوفه وضيوف الفندق طوال فترة العيد.

الحلويات:

عملت الشيف الإماراتية سحر العوضي المتخصصة في تحضير الحلويات بالتعاون مع شيف الحلويات التنفيذي جوهانس بونين على تحضير مجموعة مختارة من الحلويات الإماراتية التقليدية. وتقدّم العوضي الحلويات الإماراتية التقليدية لضيوفها مع لمسةٍ عصرية لا تخلو من الحداثة في التحضير والتقديم.

الجباب، وهو عبارة عن كيك مكوّن من طبقات شبيهة بخبز الكريب مع جبنة كريمية بنكهة البرتقال وبعض دبس التمر.

ولمحبي النكهات القوية، لا تفوتوا تجربة البثيث مع تارت الدبس الذي يأتيكم مع كريمة طازجة ورقائق اللوز المحمص.

لا يمكن زيارة مطعم الإيوان دون التلذذ بطعم طبق الفرني مع نكهات الزهور والفريز والتوت.

ولا تكتمل قائمة الحلويات الإماراتية دون اللقيمات، المقرمشة مع مربى التمر والمغطاة بالسمسم واللوز المحمص بالسكر لتستمتعوا بها أثناء ارتشاف القهوة العربية أو تغميسها في الكراميل أو دبس التمر.

’تاليس سبا‘

يقدّم ’تاليس سبا‘ الحائز على الجوائز العالمية مجموعةً مختارة من العلاجات المصممة لتحقيق التوازن الصحي وتجديد نشاط الضيوف للاستمتاع بعطلة العيد الطويلة.
وبموقعه المتميّز داخل برج العرب وعلى ارتفاع 150 متر فوق سطح البحر، يتيح ’تاليس سبا‘ لضيوفه وصولاً مجانياً لمرافق السبا الفاخرة مع فرصة التلذذ بشرب شاي تاليس الصحي في ردهة الصوّان. ويمكن للمقيمين في دولة الإمارات الاستمتاع بهذا العرض الحصري مقابل 495 درهم إماراتي.

يقدّم ’تاليس سبا‘ مجموعةً واسعة من العلاجات مثل مساج الوجه أو تغليف الجسم، إلى جانب العلاجات التجميلية الرائدة التي يقدّمها السبا من أهم وأشهر الأسماء في عالم الجمال مثل ’لا بريري‘ و’كيو إم إس‘ و’ميديكوزميتيكس‘ و’سانداري‘. ويختص فريقٌ من معالجي المساج الخبراء بعلاجات تدليك شاكرا للتوازن بالأحجار الساخنة وأبهايانجا، حيث تضمن هذه العلاجات أعلى مستويات الاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية.

يستخدم المعالجون أفضل أنواع الزيوت العطرية والأساليب الأصيلة في تطبيق العلاجات التي تقدّم للضيوف أقصى مستويات الراحة والدلال. ويعدّ علاج تجديد بشرة الوجه بالأوكسجين آخر إضافات السبا، وهو علاج لمدة 90 دقيقة يضمن تجديد بشرتكم وتنظيفها لتستمتعوا بعده بكوب من شاي تاليس الصحي، ولا يمكنكم تفويت هذه الباقة الرائعة خاصةً!

العطلات المحلية الفاخرة للعائلات

استكشفوا عطلةً عائلية لا تنسى في فندق برج العرب الأيقوني واغتنموا هذا العرض الحصري لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، ولتحصلوا على ذكرياتٍ لا تنسى خلال عيد الأضحى ويجمع الفندق العديد من المزايا الرائعة، مثل الإطلالة المذهلة والمطاعم الفخمة والمرافق الترفيهية التي تضمن قضاء أجمل العطلات لجميع أفراد العائلة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons