أخبار السفر

تجربةً تفاعليةً متميزة في مطعم Bazxar بمركز دبي المالي العالمي في هذا الخريف

يقدّم Bazxar، المطعم الأحدث من مجموعة Create Hospitality، تجربةً تفاعليةً متميزة بفضل مفهومه الاستثنائي الذي يضمّ المطعم وسوق أطعمة وبار عصائر العنب ليأخذ ضيوفه في رحلة طهوٍ رائعة مع أشهى الأطباق المستوحاة من جنوب شرق آسيا وأوروبا والأمريكيتين. ومع انتعاش أجواء العمل من جديد في دبي خلال سبتمبر، يجمع Bazxar أفضل ما في عالمي العمل والمرح في توليفية استثنائية ويقدم قائمة طعام الفطور ’باور‘ وقائمة طعام الغداء ’بزنس‘ الغنيتين بالنكهات المتميزة. أنتم في مكاتبكم وتملكون استراحة قصيرة؟ ماذا تنتظرون؟! سارعوا لزيارة Bazxar بموقعه الحيوي والقريب في مركز دبي المالي العالمي واستمتعوا بأطايب الأطعمة.

وجبة الغداء ’بزنس‘ من Bazxar

صممت قائمة الطعام هذه لتكون مثالية لاجتماعات الشركات إذ تقدم في قسم ’ذا داينينج روم‘ الجديد والذي يجعل من أي اجتماع أكثر متعة وتميزاً. وتضم قائمة الطعام مقبلات شهية المذاق كسلطة البطيخ المنعشة المقدمة مع جبنة الماعز الساخنة وتغطيها طبقة من عسل الكمأة أو سمك النهاش الأحمر الطازج مع حليب النمر وجيكاما (طبق نيء شهي ينضح بالنكهات الفريدة)؛ فيما تشمل الأطباق الرئيسية طبق التونا المشوية مع جذور الكرفس المهروسة وزيت الشبت أو شرائح لحم أنجوس الأسود المتبل بالتوابل المكسيكية. ولأن الوجبة الرائعة لا تكتمل دون حلوى شهية، يقدم Bazxar توليفته المميزة من الكابتشينو مع كاستر اسبريسو بالقشدة ورغوة الحليب أو طبق من الفواكه الطازجة مع حلوى الغريبة محلية الصنع. ومع ارتفاع مستوى المنافسة في دبي خلال سبتمبر، يبرز Bazxar كوجهة للطعام الشهي وبأسعارٍ معقولة. تم اختيار الأطباق المدرجة في قائمة الطعام لترضي كافة الأذواق وتناسب مختلف جداول الأعمال؛ إذ يمكنكم اختيار وجبة الغداء من طبقين أو من ثلاثة أطباق أو من أربعة أطباق. كما وتقدم وجبة الطعام المختارة بكل مودة وكفاءة وفي أقل من ساعة إذا كان جدول أعمالكم مزدحماً.

وجبة الفطور ’باور‘

يقال أن الفطور هو الوجبة الأهم خلال اليوم، ويأخذ فريق العمل في Bazxar هذا الأمر على محمل الجد! حيث تقدم وجبة الفطور هذه باقةً من الأطباق الشهية المستلهمة من مطابخ عالمية متنوعة لتدعم انطلاقة يوم قوية. تشمل قائمة الطعام قسمين وهما “الأطباق التي تحتوي على البيض” و”الأطباق التي لا تحتوي على البيض” لتناسب أذواق الجميع. يمكنكم الاستمتاع بتناول البيض بالطريقة الكلاسيكية وكما تفضلونه على قطعة من الخبز أو طبق بيض Bazxar بينديكت اللذيذ والبيض المسلوق مع اختياركم من شريحة لحم العجل أو السلمون المدخن مع صلصة بيرنيز بالجرجير أو الطبق الخاص بمركز دبي المالي العالمي والذي يتألف من البيض المخفوق مع الثوم المعمر والكمأة ويقدم معه كرواسان ساخن وسلطة جبنة بوراتا والهليون مع كأس من بروسكو. أما عشاق الحلويات فهم على موعد مع أطايب لا تنسى من فطائر الوافلز البلجيكية مع شانتيليه القيقب وتشكيلة متنوعة من التوت الطازج أو حتى بيرشر الكرز المجفف مع كريم البرتقال والإجاص المسلوق وشراب الخمان!


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons