أخبار السفر

فندق الريتز-كارلتون، دبي .. الملاذ العائليّ الأمثل في عيد الأضحى المبارك

يعتبر عيد الأضحى المبارك الوقت الأمثل لقضاء ساعات ثمينة مع العائلة والأصدقاء وأخذ استراحة بعيداً عن صخب المدينة. في هذا الإطار، يجمع فندق الريتز-كارلتون، دبي الذي فاز مؤخراً بجائزة أوسكار السياحة العربية لكونه أكثر الفنادق والمنتجعات راحة بالنسبة إلى العائلات في دول مجلس التعاون الخليجي،يجمع بين الأنشطة المناسبة للعائلة والترف، وذلك في واحة شاطئية تمتدّ على مساحة تقارب 400 ألف قدم مربعة وتزيّنها حدائق منسّقة. يضمّ الفندق 294 غرفة رائعة و9 مطاعم مذهلة تتميّز بحسن الضيافة العربية التقليدية ويتيح للعائلة الاسترخاء واستعادة نشاطها خلال عطلة العيد.

الشاطئ الخاص وأحواض السباحة

تستطيع العائلات والأطفال في هذا المنتجع المترف التمتّع بخمسة أحواض سباحة واقعة وسط الحدائق المنسّقة، وبنور شمس الخريف الدافئة بكل أمان وراحة طيلة النهار.

ويعتبر الشاطئ الخاص المشرف برماله البيضاء على الخليج العربي العنصر الأساسيّ في هذه التجربة المترفة إذ يتيح للعائلة كلها الاسترخاء بدون أيّ إزعاج والتمتع بمياه الخليج العربي الصافية.

برنامج ريتز-كيدز

ريتز-كيدز برنامج أنشطة تفاعلية صُمّم خصيصاً للترفيه عن الأطفال الذين يتراوح عمرهم بين 4 و10 سنوات. يشرف على البرنامج المتاح من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً فريق متخصص. فهو يمكّن الأطفال من استكشاف روائع العالم الطبيعية والاطلاع على التقاليد الثقافية الغنية التي تميّز دبي من خلال المشاركة في مجموعة أنشطة مع سائر ضيوف البرنامج.

الإقامة العائلية

صُممت خيارات الأجنحة المترفة في فندق الريتز-كارلتون، دبي لتلائم العائلات وتؤمّن لها الراحة. كما تتوافر غرف متصلة عند طلبها. يضمّ كل جناح عائليّ غرف جلوس منفصلة ومريحة، ويمكن أن يُزوّد بأسرّة إضافية مريحة تلبّي حاجات الأطفال. وقد أرفقت كل غرفة في فندق الريتز-كارلتون بشرفة أو باحة خاصة توفّر إطلالة مذهلة على الخليج العربي وحوض السباحة والحدائق.

عرض “معاً أفضل”

تستطيع العائلات الراغبة في قضاء عيد الأضحى المبارك بطريقة مميزة في فندق الريتز-كارلتون، دبي أن تستفيد من عرض “معاً أفضل” الصيفيّ الذي يتيح قضاء 3 ليالٍ في غرفة أو جناح مترف في الفندق بسعر اثنتين. ويشمل العرض الاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكيّ وحسومات حصرية على العلاجات في المنتجع الصحيّ المترف وفي بعض المطاعم. كذلك، تستفيد العائلات من إقامة ووجبات مجانية لطفلين دون الـ12. عرض “معاً أفضل” متاح حتى 30 سبتمبر 2016.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons