أخبار السفر

كويا دبي .. يستقبل العشاق في يوم الحب

سيكون لشهر فبراير مذاق خاص في كويا دبي، الوُجهة الراقية المفضلة للذواقة الباحثين عن ألذ الأطباق القادمة من البيرو وأمريكا اللاتينية، حيث سيقدم كويا دبي أصنافاً خاصة ليوم واحد للراغبين بالاحتفال بيوم فالنتاين بطريقة مفعمة بالمذاق.

ففي يوم الأحد 14 فبراير، سيقدّم كويا دبي، غاناش الكراميل، أما الراغبين بتذوق الأطباق الخاصة فقد أعدَّ المطعم لضيوفه أويستر المحار الإيرلندي اللذيذ مع الفلفل والمقدَّم بطريقة شهية.

يسار إلى أن مطعم كويا دبي افتتح في ديسمبر 2014 في فندق “فور سيزونز” على شاطئ الجميرا، ويعتبر مطعم شقيق لمطاعم “زوما” و”لا بتيت ميزون” الشهيرة في مركز دبي المالي العالمي.

ويضم المطعم ما يزيد عن 189 مقعد في الداخل و40 مقعد في الشرفة، كما يستضيف الكثير من الأنشطة الفنية المتنوعة التي تعرض الثقافة الغنية لدول أمريكا اللاتينية.

أما أول كويا فقد افتتح في لندن بتاريخ 15 نوفمبر 2012. وبعد عامين على افتتاحه، استطاع أن يحصل على لقب “أفضل مطعم لهذا العام” في حفل جوائز لندن “لايف ستايل أووردز”.

وبعد شهرته العالمية، تم افتتاح فرعين له في مدينة دبي وولاية ميامي الأمريكية. تم تصميم المطعم من خلال ديكورات فنية أنيقة قام بها فريق محترف في لندن، ويقدم الطعم لضيوفه أشهى المأكولات التي يمتاز بها مطبخ البيرو مع لمسات عصرية لمذاقات عالمية أخرى. كما يستضيف الكثير من الأنشطة الفنية المتنوعة التي تجسد روح الثقافة الجميلة التي تمتاز بها دول أمريكا اللاتينية، ليستمتع ضيوفه بتجربة ممتعة ومتكاملة تمتزج فيها النكهات مع الإبداعات الفنية.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons