تعتزم مراس، الشركة الرائدة في المشارع العقارية المبتكرة إقامة مشروعها، الذي يُعرف بـ لاست إكزت في 10 مواقع جديدة على الطرقات الخارجية لإمارة دبي، ضمن مرحلة أولى تتبعها مراحل أخرى، تتضمن افتتاح مشروعات مشابهة في مواقع متعدّدة، تتميّز كل منها بطابع جديد وتصميم مختلف، وذلك بعدما حققت نجاحاً لافتاً إثر افتتاح أول هذه المشروعات على الطريق العام بين أبوظبي ودبي.

وسوف تدخل مراس عناصر تطويرية على المشروع، بحيث يتحوّل إلى وجهات سياحية على الطرق، فبالإضافة إلى خدمات المطاعم المتنوّعة التي تمكّن ركاب السيارات من الحصول على طلباتهم، من دون النزول من مركباتهم، أدخلت الشركة خدمات الطلب الإلكتروني عبر الإنترنت، من خلال تطبيق خاص، إذ يستطيع السائق أو العائلة طلب الطعام إلكترونياً قبل الوصول إلى الموقع، ومن ثم استلام طلبه، الذي سيكون جاهزاً عند وصوله، في مواقف مخصصة.

وستغطي المواقع الجديدة معظم الطرق الخارجية لإمارة دبي على أن تكون هذه المواقع جاهزة خلال ستة أشهر على مراحل.

يذكر أن مراس افتتحت لاست إكزت في يوليو الماضي، وجاء المشروع بفكرة تجمع عدد من عربات الطعام، التي تقدم مجموعة متنوّعة من الأطباق العالمية والشرق أوسطية والأميركية والإيطالية، وكذلك المقاهي الشعبية. وستضم الوجهات بين 20 و40 عربة طعام على حسب كل وجهة، تعمل على مدار 24 ساعة.