يحتفي متجر ’لو 66 شانزيليزيه‘ الباريسي الشهير بافتتاح أبوابه بدبي في سيتي ووك 2 يوم 22 نوفمبر في فعالية مميزة بدأت بمراسم قص الشريط وذلك بحضور سعادة سامي ظاعن القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية.

استضاف المتجر، الذي تديره مريم الهاشمي ويعمل كامتياز من ’دوال إنفستمنتس‘، حفل الافتتاح الذي ضم حشداً من وسائل الإعلام ونخبة مشاهير الموضة وكبار الشخصيات الهامة. وسار الضيوف على السجادة السوداء الأنيقة وصولاً إلى المتجر الحيوي الذي قدم لهم باقة متنوعة واستثنائية من الخيارات الرائعة. كما شهد الحفل حضور كل من محمد سلطان وعيسى والا ومنى صقر الذين اطلعوا على مجموعة الأزياء الراقية وركن تخصيص القمصان من ’لو 66‘. هذا وقام فنانو DrawDeck المحليون بتصميم لوحة فنية خاصة أمام الحضور احتفاءً بإطلاق المتجر لتضفي المزيد من الفرادة على تصميم المتجر الأنيق.

إلى جانب العديد من العلامات التجارية العالمية، يقدم ’لو 66‘ أعمالاً لمشاهير عالم الموضة في الشرق الأوسط مثل علامة AKS التجارية التي ابتكرتها الأختان البحرينيتان آمنة وأسماء خالد سيف واللتين كانتا بين الحضور أيضاً. تشتهر الأختان بشغفهما للهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية في المناطق الحضرية والذي ينعكس في جميع مجموعاتهما. وتتضمن العلامات المحلية الشهيرة مثل ’ريمامي‘ التي ولدت كثمرة لجهود المصممة ريم البنا الحائزة على جوائز والتي جذبت الأنظار بفضل مفاهيمها التجريبية الخاصة ورسومها التصويرية اليدوية التي تتسم بالحيوية والجاذبية.

فيما قالت مريم الهاشمي: “أشعر أن حفل الافتتاح قد جذب اهتمام الحضور ووفر لهم فرصة إدراك رؤيتي المرتبطة باستقدام ’لو66‘ إلى دبي. حرصت عند اختيار القطع في المتجر على عدم انتقاء القطع المتوفرة في السوق المحلي. وقد لعبت المقومات الجمالية الأوروبية دور الخط العام للمفهوم ولكن المصممين المحليين كان لهم حضور بالغ الأهمية أيضاً في لفت الانتباه إلى المبدعين المهرة في المنطقة”.

يفتح متجر ’لو 66‘ أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.