أخبار السفر

بريستات .. تقدم لكم شوكولاتة مميزة في علبة على شكل قلب

اجعل أحباءَك يجرِّبون الحياة الملكية ليومٍ واحدٍ في عيد الحب مع شوكولاتة بريستات الرائعة التي تأتي إليكم في صندوق على شكل قلب. حيث تطرح أخيراً شركة أو بي إس لايف ستايل الشوكولاتة الوحيدة المصنوعة بأعلى جودة والحاصلة على ضمانين ملكيين في أسواق الإمارات.

تَشْرُف شوكولاتة بريستات بأنها حاصلة على ضمان ملكي من جلالة الملكة لأكثر من 40 عاماً، كما تفتخر بحصولها على ضمان ملكي في حياة جلالة الملكة إليزابيث، الملكة الأم.

وبوصفنا رواد صناعة الشوكولاتة الفاخرة، تقدم لكم شوكولاتة بريستات تشكيلةً متنوعةً من النكهات اللذيذة؛ مما يجعلها هدية مثالية للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة وللاستمتاع بذكريات رائعة تدوم إلى الأبد. فبدءاً من نكهة المخمل الأحمر وترافل الكراميل المملح ووصولاً إلى أنواع الكراميل ذات القوام الكريمي وطبقات المكسرات المقرمشة وكريمة الفواكه التي ستعشقونها، أضيفوا لمساتٍ من الفخامة والمذاق الفريد مع تشكيلة شوكولاتة بريستات التي توفر لكم أجواءً مفعمة بالرومانسية.

فمع شوكولاتة بريستات، يمكنك أن تقدم لأحبائك أجود أنواع الشوكولاتة على مستوى العالم والمصنوعة يدوياً بحرفيَّة فائقة، لتعبر لهم عن مدى اهتمامك وتقديرك لهم. وتُعد شوكولاتة بريستات تجسيداً للذة والمتعة، إذ تتوفر بمجموعة من النكهات ذات الروائح الرائعة التي تجعلكم تذوبون عشقاً مع كل قطعة شوكولاتة. هدية استثنائية من أحد أكبر الأسماء في صناعة الشوكولاتة على مستوى العالم.

تتوفر شوكولاتة بريستات في غاليري لافاييت وهارفي نيكلز بمول الإمارات وهاوس أوف فريزر بياس مول وكرات آند باريل بمول الإمارات ومردف سيتي سنتر وفندق العنوان دبي مول ومطعم هاي شوجر وكافيه أتريوم بأبوظبي ومتاجر ريفولي وورودي آند مور وبلومينغديلز هوم.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons