أخبار السفر

فنادق جنة في أبوظبي ودبي تطلق خدمة توصيل نزلائها بسيارات رولز رويس!

أعلنت مجموعة “جنة للفنادق والمنتجعات” عن إطلاق خدمة مثيرة لكافة النزلاء والضيوف في فنادقها في أبوظبي ودبي.

فالزائر أو المقيم الذي يعتزم الإقامة لمدة 5 ليال في أحد فنادق جنة بالإمارات العربية المتحدة سوف يحظى بالأناقة والروعة اللتين هما عنوان سيارة “رولز رويس” ذات الحضور الطاغ الممزوج بالترف والتكنولوجيا العالية.

وقالت مجموعة جنة بمناسبة إطلاق هذه الخدمة الاولى من نوعها ” تعد سيارة رولز رويس الخيار الأمثل سواءاً كنت تريد الذهاب من الفندق أو المطار إلى أبوظبي أو دبي، لأن هذه السيارة تصلح لأن تكون وسيلة لحياة مرفهة أو مكتب متنقل مجهز بأعلى التقنيات. كما جهزت هذه السيارة الفاخرة بالعديد من الخدمات كي تقلك بشكل مريح. أنها حقاً قطعة فنية فاخرة و فريدة يحلم أى انسان بارتيادها وحتى التقاط الصور معها لتسجيل لحظات ثمينة في حياته”.

وقالت المجموعة ان توفير وسائل مواصلات فخمة على متن الرولز رويس، يعد خدمة غير مسبوقة لنزلاء فنادقنا، ويجئ ضمن الخدمات المميزة والغرف والأجنحة الفخمة، لاتاحة الفرصة للضيوف كي يتغلبوا من خلالها على تعب السفر والتنقل بسلاسة على متن افخم وأغلى السيارات في العالم، سواء من المطار إلى الفندق أو من الفندق إلى أماكن أخرى، وذلك لمنحهم شعورا كاملا بالاسترخاء أثناء قضائهم لإجازاتهم أو حتى لمواصلة أعمالهم التي تطلبت منهم السفر والإقامة في فنادق جنة .


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons