لمناسبة يوم الحب، يطرح مطعم كافيه روج في سوق مدينة جميرا قائمة طعام خاصة تتضمّن تشكيلة من الأطباق الكلاسيكية والموسمية المفضلة. ولذلك، يدعو هذا المطعم الفرنسي المفضل في المملكة المتحدة الزوار للاحتفال بالحب وأجوائه الرومانسية في الداخل أو في الخارج على الشرفة. وقد صُممت قائمة الطعام المميزة لأسر الحواس بشكل يتيح لكل شخصين أو مجموعة من الأشخاص الاستمتاع بلحظات جميلة تبقى مخلدة في الذاكرة.

استمتعوا بوجبة من ثلاثة أطباق تكتمل مع مشروبات عنب بكمية كبيرة وتذوقوا الأصناف الفرنسية المفضلة مثل شوربة الطماطم المحمّرة مع الكريمة الطازجة بالثوم المعمّر والسلمون المسفوع مع الهليون وفوندو الشمندر مع الزبدة البيضاء. أما النباتيون فلا شك في أنّهم سيحبون غراتان الخضار مع صلصة الطماطم والفلفل الحلو فيما يستطيع محبو ثمار البحر التلذذ بثمار بحر مقلية مشكلة مع صلصة ماري روز وسلطة خس.

وختاماً للمسك، يقدم كافيه روج لرواده فوندان شوكولاتة داكنة مع مثلجات بنكهة التوت وحلوى سابايو بنكهة الفانيليا وهي أفضل طريقة لاختتام أمسية رومانسية.

احتفلوا بيوم الحب في كافيه روج واختبروا المأكولات الشهية مع أحبائكم في أجواء دافئة وممتعة تترافق مع خدمة راقية وشخصية يشتهر بها هذا المكان.

تُقدّم قائمة يوم الحب في كافيه روج من 11 إلى 14 فبراير للعشاء، ابتداء من الساعة السابعة مساء.