أخبار السفر

آت بليند .. كافيه جديد في دبي يمزج أجود المكونات الصحية

افتتح آت بليند AtBlend ، الكافيه الذي يتميز بتقديم خيارات صحية متنوعة، أبوابه في إمارة دبي ليحتل موقعاً استراتيجياً في نخلة الجميرا، بنادي شورلاين الشاطئي 4.

يقدم المطعم الجديد قائمة تضم تشكيلة من السندويشات واللقيمات الشهية في وجبة الفطور بالإضافة إلى باقة متنوعة من السلطات الطازجة والعصائر والكوكتيلات الفريدة من نوعها.

وقد ابتكر الشيف الرئيسي قائمة المأكولات بالاعتماد على قواعد النظام الغذائي التقليدية مع إضافة لمسته الخاصة التي نبعت من خبرته في مجال التغذية لتتناسب القائمة مع نمط حياة سكان دبي وزوارها على حد سواء.

وخلافاً لبقية وجهات الطعام الأخرى، لن يتمكن الضيوف من الاطلاع على نسبة السعرات الحرارية في وجبات الطعام فقط بل سيعرفون كل المحتويات الغذائية التي تتكون منها قائمة المأكولات والمشروبات.

وتتضمن قائمة الطعام خمسة أنواع من العصائر المخفوقة المخصصة لمتبعي نظام غذائي من أجل المحافظة على لياقة أجسامهم، من بينها “بيتش بود”، و”غيلت فري” اللذان يحتويان على نسبة عالية من البروتين الذي يعد مكملاً لتمارين الرياضية خاصة عند تناوله عقب نصف ساعة من ممارسة الرياضة إذ يعد هذا المخفوق خفيفاً جداً على المعدة.

إلى جانب ستة أنواع من العصائر المخفوقة التي تساعد على تنشيط الجسم من بينها “سوبرتشارجد” الذي يساعد في تقوية مناعة الجسم، و”نيكتار أوف جوي” الذي يسهل عملية الهضم.

ويقدم الكافيه الجديد ثلاثة أنواع من العصائر المخفوقة المحلاّة خلال عطلة الأسبوع تحتوي على النوتيلا والموز والحليب والقهوة، وحلوى “سي بريز” اللذيذة للأطفال التي تحتوي على الفراولة مع الموز والحليب والنعناع.

وسيتمكن المهتمون بالأغذية الصحية من إضافة ما يحلو لهم من المتممات الغذائية مثل بروتين الكولاجين المفيد للبشرة، ومعززات المناعة أو البروبيوتيك لمزجها مع المخفوق المفضل لديهم.

ويشكل كل من بروتين مصل اللبن والبروتين النباتي والكرياتين والجلوتامين خيارات مثالية لإضافتها إلى المخفوق الصحي وتناوله بعد ممارسة التمارين الرياضية إذ تلعب هذه العناصر دوراً هاماً في تعزيز الأداء الرياضي، كما يمكن إضافة المكملات الصحية لأعراض نقص الماء في الجسم. أما الذين يرغبون بتناول شيء خفيف، يمكنهم اختيار واحد من المشروبات الصحية الأربعة التي تساعد في طرد السموم من الجسم.

ويضم الكافيه قسماً للمأكولات الجاهزة للأشخاص الراغبين بتناول وجبة خفيفة أو شطيرة طازجة مع السلطة أو مع ألواح البروتين أو المافن، كما يمكن طلب إضافة خيارات أخرى على الأطباق من الصلصات والبروتينات.

يشكل آت بليند الوجهة الأفضل للاجتماع بالأصدقاء أو للقدوم بعد ممارسة الرياضة أو العمل أو لتناول الحصة اليومية اللازمة من العناصر الغذائية، وهو فرصة للاسترخاء من الضغوطات اليومية إذ يتمتع المقهى بتصميم مريح ورحب مستوحى من ديكور البيت الريفي المطل على الشاطئ ليعطي شعوراً بجو المناطق الاستوائية التي تبعث على الاسترخاء فور دخول الضيف حتى ليشعر وكأنه يشم رائحة شاطئ البحر.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons