فنادق ومنتجعات كابيلا تحصل على لقب أفضل علامة فندقية في العالم للعام 2023

اختارت مجلة Travel +Leisure الأمريكية الرائدة في مجال السفر وأسلوب الحياة الراقية مجموعة فنادق ومنتجعات كابيلا كأفضل علامة فندقية في العالم، وذلك ضمن جوائزها لأفضل العلامات في العالم للعام 2023. ويأتي هذا اللقب في أعقاب تصويت مئات الآلاف من القراء في النسخة الثامنة والعشرين من الجوائز الأكثر مصداقية في قطاع السفر، حيث يعتبر اللقب العالمي المرموق شهادة على التزام كابيلا بأعلى معايير الضيافة وحرصها على توفير أفضل المنتجعات والفنادق في وجهات رائعة حول العالم. ومن الجدير بالذكر أن كابيلا تخطط لافتتاح عدد من الفنادق والمنتجعات الجديدة خلال الأعوام المقبلة، وذلك في وجهات عديدة تمتد من اليابان إلى المالديف وغيرهما.

إقامة لا مثيل لها

وتخطط كابيلا للارتقاء بمشهد الضيافة الراقية من خلال افتتاح مجموعة من المنتجعات والفنادق في عدد من المراكز الثقافية المتميزة، ومنها الافتتاح المرتقب لأول فنادق المجموعة في مدينة كيوتو اليابانية والمقرر عام 2025. وعملت شركة كينجو كوما المعمارية على تصميم الفندق الجميل من أربعة طوابق، ليضم 92 غرفة في قلب ضاحية مياجاوا تشو التاريخية. ومن الخطط الأخرى افتتاح منتجع في جزر فاري بالمالديف عام 2027، وهو من تصميم شركة كينجو كوما كذلك ويتضمن عدداً من الفيلات والقصور على الأرض أو فوق الماء، وفي مدينة يانج يانج بكوريا الجنوبية عام 2024، وفي العاصمة السعودية الرياض عام 2025، كما ستواصل كابيلا التوسع في الصين لتفتتح فندق في نانجينغ عام 2025 بجانب طريق تشانغ جيانغ، مركز الضاحية الثقافية والتاريخية التي يمتد تاريخها لأكثر من 1,800 عام، وفي شينزن عام 2027، بالإضافة إلى تايبيه في تايوان عام 2024. وسيحرص كل فندق جديد على الالتزام برؤية كابيلا وتجسيد التفوق في عالم الضيافة بينما يجمع بين عناصر الثقافة والاستكشاف والتفرد وتقديم تجارب غير متوقعة ليحظى الضيوف بإقامة لا مثيل لها.

باقة الحواس SENSES OF CAPELLA

عيشوا رحلة تحول تمتد 21 يوماً مع فنادق ومنتجعات كابيلا، والتي تكشف لكم عن جوهر مفهوم Curates Capella القائم على إحياء الحواس السبعة – وهي البصر والسمع والتذوق واللمس والشم والحركة والروحانية، لتستيقظ كل منها في فندق مختلف من فنادق ومنتجعات كابيلا ليعيش الضيوف رحلة مبهرة للحواس تأخذهم إلى جوانب فريدة تمثل كل منها نقطة من نقاط Capella Star السبعة.

استمتعوا بالنكهات الرائعة في مغامرة من إعداد الشيف إيريك نيو في كابيلا سنغافورة، وأبهروا حاسة التذوق لديكم من خلال رحلة تأخذكم عبر ثقافة الطعام الحيوية الغامرة في سنغافورة. واكتشفوا طقوس الشفاء التايلندية مع أجران سوبين والمعل كابيلا بانكوك، ليغمركم السكون في واحة من التجدد والروحانية

عيشوا أجواء تغمركم في مشهد الفن الحيوي في كابيلا سيدني، حيث يصمم الفنان أوتيس كاري عملاً فنياً خاصاً وحصرياً لكم يضفي فيه سمفونية من الجمال على إقامتكم. كما يمكنكم الاستمتاع بروعة أداء الأوبرا المذهل في بوي تاي ترانج والارتقاء بتجربة الطعام الخاصة إلى مستويات جديدة من الرقي في كابيلا هانوي.

وفي كابيلا توفو باي يمكنكم تعزيز شعوركم بالرفاه مع جلسات التاي تشي بقيادة المعلم بينج لتعزيز الانسجام بين الجسد والذهن في أجواء من السكينة والهدوء في بركة Dream Odyssey . كما إن بوسعكم مشاهدة عرض خاص للرقص التقليدي في جزيرة بالي في أجواء راقية في القصر الملوكي قرب منتجع كابيلا أوبود لتستمتعوا بثقافة بالي الساحرة في تجربة فريدة لا تتكرر.

وأخيراً، يتيح لكم كابيلا شنغهاي اكتشاف روعة شاي لونغجينغ في هانزو في رحلة يقودها مالك مزارع الشاي، بينما تستطيعون الاطلاع على تصميم العطور مع صانعة العطور ناي فانجفانج، والتعرف إلى طرق مبتكرة لإعداد المشروبات مع خبير المشروبات أويانج زيان. وتعدكم تلك التجارب الحسية الفريدة بذكريات لا تنسى في وجهات مدهشة حول العالم، لتجسد جوهر التزام كابيلا تجاه تحقيق تجارب فارهة ذات طابع شخصي.

فنادق ومنتجعات كابيلا

تضم مجموعة فنادق ومنتجعات كابيلا عدداً من الفنادق في كل من سنغافورة وسيدني وأوبود وبانكوك وهانوي وشنغهاي وهاينان، فيما تخطط لافتتاح المزيد في وجهات شيقة مثل اليابان وتايبيه والمالديف والسعودية وكوريا الجنوبية. استمد علامة الضيافة الراقية اسمها من النجم الأكثر سطوعاً في كوكبة أوريجا، لتلقي بضوئها على أبرز ملامح الثقافة والمجتمع وتصمم تجارب أصيلة للضيوف بأعلى مستويات الخدمة ذات الطابع الشخصي والتصميم المدروس.

وحصلت فنادق ومنتجعات كابيلا عام 2023 على لقب أفضل علامة فندقية في العالم، بعد أن حصلت على المرتبة الثانية في تصويت مجلة Travel+Leisureعامي 2020 و 2021 لأفضل العلامات في العالم. تعتبر فنادق ومنتجعات كابيلا عضواً برنامج الولاء DISCOVERY للعلامات التجارية المتعددة، والذي يمثل مجموعة تفوق 40 علامة فندقية مستقلة في ما يزيد على 100 دولة حول العالم.

رحلة الحواس Senses of Capella

كابيلا سنغافورة (التذوق): استمتعوا بذروة الفخامة والرقي في قصر يضم 3 غرف نوم وبركة سباحة خاصة وغرفة خارجية، بينما تعيشون رحلة من المذاق الشهي مع أطباق تصمم لكم خصيصاً بقيادة الطاهي التنفيذي إيريك نيو، والذي يقدم أطباقه المفضلة التي تجمع بين نكهات المطبخ الصيني والهندي والمالاي، لتستمتعوا بوجبات العشاء الخاص اليومية في غرفكم الفاخرة.

كابيلا شنغهاي (الشم): تجربة غامرة في مزارع شاي لونغجينغ في هانزو، والتي تشتهر بإنتاج شاي Well Dragon الفاخر، وذلك في جولة بقيادة مالك المزارع. ويمكنكم أن تستمدوا الإلهام من شايكم المفضل لتصميم عطر فريد يتحول إلى مشروب خاص يعده خبير المشروبات أويانج زيان، وسيظهر المشروب المختار مع اسمكم على قائمة المشروبات الحصرية طوال فترة إقامتكم، لتحظوا بإقامة فريدة وتجربة لا مثيل لها.

كابيلا توفو باي (الحركة): عززوا صحتكم ورفاهكم مع تجربة تاي تشي الأصيلة في بركة Odyssey Dream، حيث يقدم معلم تاي تشي الخبير ، المعلم بينج، جلسات التدريب الخاصة للضيوف والتي يقدم خلالها معرفته الواسعة في توحيد وانسجام الجسم والذهن معاً. اكتشفوا السلام الداخلي والتوازن في ما يحيط بكم لتتواصلوا مع ذاتكم.

كابيلا هانوي (الصوت): استمتعوا بتجربة الطعام الراقية الحاصلة على نجوم ميشلان بصحبة العرض الحي من فنانة الأوبرا الفيتنامية وراقصة الباليه الشهيرة بوي تي ترانج، والتي تستعرض موهبتها الاستثنائية لتمنحكم أجواء لا تنسى من الفن والأناقة.

كابيلا بانكوك (اللمس): اكتشفوا قوة وسحر Wicha بينما يعمل أجارن سوبين ليعزز قدرتكم على التأمل من خلال الرموز المتنوعة في طقوس الشفاء، بمساعدة المعلم وات و”شعلة الحكمة” وطقوس Sen Tok . حققوا التجدد والحيوية مع جلسات اليوجا التايلندية في معبد وات فو، مهد التدليك التايلندي الفريد، مع معلم خبير

كابيلا أوبود (الروحانية): شاهدوا عرضاً خاصاً للرقص التقليدي من بالي في أجواء القصر الملكي Puri Agung Peliatan وعيشوا تجربة تغمركم في الفن والانسيابية مع تجربة لا تتكرر. تستمتعون بعد العرض بعشاء متأخر في مطعم Mads Lange أو في خيمتكم الخاصة لختام مثالي للأمسية الساحرة.

كابيلا سيدني (البصر): اغمروا حواسكم بمشهد الفن الحيوي في سيدني مع الفنان أوتيس كاري من السكان الأصليين، والذي يبتكر عملاً فنياً حصرياً لكم. كما تستمتعون بتجربة خاصة لتناول الطعام في

China Heights Gallery يقيمها الفنان ومالك معرض الفنون إدوارد وودلي، بينما تتفاعلون مع أوتيس وتشاهدونه أثناء العملية الإبداعية.