أخبار السفرطيران

Jetex .. الشركة العالمية الرائدة في قطاع طيران رجال الأعمال تعزز شبكتها العالمية خلال عام 2017

كشفت شركة ’Jetex‘، الشركة العالمية الرائدة في قطاع طيران رجال الأعمال، عن برنامجها الخاص بالنمو قُبيل انطلاق فعاليات معرض دبي للطيران الشهر القادم. وتحظى الشركة بشهرة عالمية واسعة بتقديمها أفضل حلول دعم الرحلات الجوية وأكثرها مرونة للعملاء من مختلف أنحاء العالم. كما نجحت الشركة عام 2017 بتحقيق العديد من الخطوات التوسعية، والتي شملت إطلاقها مجموعة من المشاريع الجديدة، فضلاً عن افتتاح أولى مبانيها الخاصة في كل من البرازيل وإيطاليا واسبانيا.

ومنذ انطلاقها عام 2005، يعمل فريق الشركة من خبراء القطاع المميزين على تقديم حلول مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء، وذلك بهدف توفير مستويات جديدة من تجارب السفر الفاخر لعملائها المرموقين من مختلف أنحاء العالم. كما تقدّم الشركة مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات الفريدة التي تشمل صالات خدمات الطيران الخاص، وتخطيط الرحلات، والتزويد بالوقود، إلى جانب خدمات الدعم الأرضي ضمن أكثر من 30 بلداً حول العالم. وتفخر ’Jetex‘ اليوم بتوسيع حضورها في سوق دول أمريكا اللاتينية مع إعلانها عن عزمها افتتاح مبنى مخصص للطائرات الخاصة في مدينة ساو باولو في منتصف سنة 2018. ويعكس هذا الإعلان حجم الشبكة العالمية الكبيرة التي تتميز بها ’Jetex‘، وسعيها الدائم للابتكار، فضلاً عن إمكاناتها الرائدة على مستوى القطاع.

وبهذه المناسبة، قال عادل مارديني، المدير التنفيذي والرئيس لشركة ’Jetex‘: “نشعر بالارتياح لما حققناه من نمو خلال عام 2017، ونعمل بشكل دؤوب لتوسيع حضورنا ضمن أسواق الطيران الأساسية في العالم، وذلك في إطار سعينا لتلبية احتياجات عملائنا الموقرين من مختلف أنحاء العالم. وتقدم منشآتنا المميزة تجارب لا تضاهى تتجاوز توقعات العملاء فيما يخص صالات خدمات الطيران الخاص التقليدية، وذلك عبر ما تقدمه به من تصميم داخلي عصري وفاخر، وخدمات ضيافة مميزة في مجال الطيران. وتأتي هذه الخطوات تماشياً مع مهمتنا الرامية إلى تقديم أعلى مستويات الرعاية والراحة لجميع زوارنا”.

وفي مايو 2017، حققت ’Jetex‘ إنجازاً مهماً آخراً في مسيرة نموها مع إعلانها عن نجاحها بالحصول على مناقصة لتقديم مبنى خدمات الطيران الخاصة ضمن مطار ’شامبينو‘ الدولي (CIA/LIRA) في العاصمة الإيطالية روما. وانطلاقاً من كونه المركز الرئيسي للطيران العام في روما، يحتل المطار موقعاً دائماً ضمن قائمة مطارات العام الـ10 الأكثر ازدحاماً في أوروبا، حيث بلغ المعدل اليومي الوسطي للمغادرة 21.1 رحلة طيران عام خلال سنة 2016، بما يعكس الموقع الرئيسي للمطار في قلب قطاع طيران رجال الأعمال في إيطاليا. وسيشكل افتتاح المبنى، المُقرر خلال الربع الثاني من العام 2018، الخطوة الأولى لدخول ’Jetex‘ إلى السوق الإيطالية.

وخلال الشهر ذاته، أطلقت ’Jetex‘ أولى مشاريعها في إسبانيا بافتتاح مجموعة من محطات المناولة الأرضية ضمن موقعين جديدين، أولهما في مطار ’برشلونة – إل برات‘ الدولي (BCM/LEBL)، والآخر في مطار ’ملقا – كوستا ديل سول‘ (MAD/LEMD)، إلى جانب صالة لخدمات الطيران الخاص ضمن مطار ’أدولفو سواريز مدريد – باراخاس‘ (MAD/LEMD)، لتسهم هذه المنشآت الجديدة في اسبانيا في توسيع شبكة أعمال ’Jetex‘ في القارة الأوروبية. وانطلاقاً من عملها من صالة الطيران العام ضمن جميع المطارات، توفر ’Jetex‘ خدمات الدعم الأرضي على مدار الساعة، بما فيها تزويد وقود الطائرات، والمناولة الأرضية، وركن الطائرات، ومناولة الأمتعة، فضلاً عن المرافق المخصصة لعمليات التحميل والتفريغ، ومكاتب الجوازات، وحظائر الطائرات.

يُذكر أن ’Jetex‘ افتتحت المبنى الخاص بها في دبي نهاية العام 2016، وذلك ضمن مطار آل مكتوم الدولي في المنطقة التي أطلق عليها مؤخراً اسم منطقة الطيران في دبي الجنوب، ويُعد المبنى الخاص بشركة ’Jetex‘ الأكبر من نوعه ضمن مدينة دبي التي تشكل محطة رئيسية في قصة نجاح شركة ’Jetex‘، فضلاً عن كونها الأكبر ضمن محفظة ’Jetex‘ العالمية.

وقد احتفلت الشركة مؤخراً بفوزها بجائزة ’أفضل خدمة الطيران الخاص في العام‘ ضمن جوائز ’أفضل طيران للأعمال‘ لعام 2017، كما تم تعيينها مرة أخرى كالمزود الرسمي لخدمة الطيران الخاص والمتعهد لنشاطات ’معرض دبي للطيران 2017‘ القادم (المقام من 12 ولغاية 16 نوفمبر 2017).


الوسوم
Simple Share Buttons