أخبار السفر

فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي .. يدعو الضيوف إلى المشاركة في الاحتفالات بموسم الأعياد‎

يستقبل فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي موسم الأعياد ويعدّ في هذه المناسبة تجارب احتفالية ومذاقية استثنائية تلبي أذواق الجميع.

تنطلق الاحتفالات في أواخر نوفمبر حيث سيتحول فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي إلى محطة احتفالية كبيرة تتيح للضيوف طلب وجبات عشاء الأعياد الشهية من 20 إلى 26 ديسمبر للتمتع بها في منازلهم، على أن يسجّلوا طلباتهم قبل 48 ساعة ليتاح لهم بهذا الاستمتاع بفترة الأعياد بدون أن يقلقوا بشأن أيّ أمر آخر.

كذلك، سيحتفل الفندق بإنارة شجرة الأعياد في 6 ديسمبر حيث سيدعى الضيوف إلى ردهة الفندق ويُستقبلون بأناشيد تتردد أصداؤها وسط أجواء جميلة وديكور تقليدي. وتتخلل الأمسية مجموعة شهية من المأكولات الموسمية والحلويات والمرطبات التقليدية التي تبقي هذه التجربة محفورة في ذاكرة الجميع.

وتستطيع العائلات والأطفال الراغبون في المشاركة في بهجة العيد الانضمام إلى صف إعداد كعك الزنجبيل (125 د.إ للطفل الواحد) في 8 و15 ديسمبر الذي سيشرف عليه شيف الحلويات التنفيذي إيمانويل ساراسينو. تدوم الحصة ساعة واحدة وتتيح للصغار إعداد حلويات بواسطة سكاكر متوهجة ومتلألئة.

يحتفي الفندق بموسم العطاء من 1 إلى 26 ديسمبر ويدعو الضيوف لصنع هدايا معدّة حسب طلبهم للعائلة كلها. في هذا الإطار، تشكّل السلة الاحتفالية الفاخرة المليئة بكافة أنواع الأطايب هدية مثالية لأصحاب الذوق الرفيع. ويمكن لمن يرغبون في اصطحاب أحبائهم وأفراد عائلاتهم في تجربة مهدّئة أن يدعوهم إلى نادي الريتز-كارلتون الصحي الذي يقدم عروضاً ملفتة. فهدية النادي الصحي الموسمية Just Imagine تشمل عروضاً مختلفة وتركّز على علاجات الرأس للحرص على تمتعكم التام ببهجة الأعياد.

كذلك، تكثر الخيارات المتاحة للضيوف في ما يتعلق بالأطباق الاحتفالية في كافة مطاعم فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي. فيستطيع محبو الطعام الاستمتاع من 1 إلى 26 ديسمبر بالتاباس الأسبانية الكلاسيكية التي يعدّها الشيف باكو بيريز الحائز على نجمة ميشلان في “سنتر كات” ويضفي إليها طابعاً مميزاً. أما من يرغبون في تجربة كلاسيكية راقية يتخللها تناول الشاي، فيمكنهم الاستمتاع من 8 إلى 25 ديسمبر بالأطايب والحلويات الموسمية ضمن إطار جلسة شاي العصر الاحتفالية في ردهة البهو.

وسيتسنى للضيوف متابعة الاحتفالات من 24 إلى 26 ديسمبر والتمتع ضمن إطار “الأعياد مع الشيف في مطعم لو سيرك” بلوائح أطعمة احتفالية كلاسيكية تشمل شراب البيض التقليدي والأجبان الموسمية وكعكة الأعياد. كما يمكن للضيوف في 25 ديسمبر المشاركة في تجربة البرانش الرائعة ضمن إطار برانش الأعياد الكبير في كافيه بيلج حيث سيتحول المقهى إلى مكان شتوي رائع تصدح فيه الموسيقى المباشرة ويتلقى زيارة خاصة من “سانتا”.

واحتفالاً بحلول العام الجديد، سيستضيف الفندق أمسيات نابضة بالحياة في 31 ديسمبر في مطاعمه الرائعة كلها التي ستقدم مأكولات شهية وتنظم حفلات تتخللها موسيقى مميزة وعروضاً راقصة تتبعها عروض ألعاب نارية مدهشة. وفي هذه المناسبة، سيتضمن برانش Glitz and Glamour الليليّ في كافيه بيلج محطات طهوية متنوعة حيث سيقدم الشيف باكو بيريز في سنتر كات أطباقاً أسبانية مستوحاة من ابتكاراته الحاصلة على نجمة ميشلان. كما يمكن للضيوف تناول عشاء ليلة رأس السنة في مطعم لو سيرك الذي يقدم 4 أطباق محددة يمكن التمتع بها على أنغام خيارات منسق الأغاني والعروض المسرحية. أما الراغبون في الاحتفال بطريقة أكثر عصرية، فتنتظرهم الحفلة المقامة على السطح في الطابق الـ15 والتي سيحييها منسّق الأغاني المقيم.

ويقدم الفندق عروضاً خاصة للمجموعات المكوّنة من 10 أشخاص وما فوق في مناطق خاصة من كافيه بيلج، وسنتر كات، وسانكن غاردن، وكارا ويقدم لوائح أطعمة معدّة حسب طلبات الضيوف وتراعي كافة الأذواق. كما يمكن أن تستضيف قاعات سمايا وكارا وسحاب الضيوف الذين يفوق عددهم الـ50. ويمكن من خلال عرض لو سيرك الخاص بالمجموعات خوض تجربة فريدة من نوعها مستوحاة من النكهات الفرنسية وأساليب مدينة نيويورك. وبالنسبة إلى الاحتفالات الحصرية التي تجري خارج الفندق، يمكن للخبراء في المطبخ ولفريق خدمات التموين المترفة ابتكار لوائح أطعمة تراعي متطلّبات الضيوف المحددة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons