أخبار السفر

باقة من الاحتفالات المبهجة في فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس

يبعث فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس روح موسم الأعياد في قلوب ضيوفه هذا العام مع باقة من الاحتفالات المبهجة وسط أجواء ساحرة ستبقى محفورةً في ذاكرتهم إلى الأبد!

منتجع التزلج الساحر

يحوّل فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس ساحته الخارجية “فال مونسو” إلى منتجع تزلج منقطع النظير من منتصف نوفمبر إلى منتصف فبراير، ليمنح ضيوفه رحلة حقيقية إلى الجبال دون أن يضطروا لمغادرة باريس! وسوف يجدون في هذا الملاذ الشتوي الذي يتربّع في قلب باريس نُزلاً جبلياً مثالياً للتنعم بعطلة مميزة.

وسواء كان الضيوف ينعمون بلحظات من الاسترخاء في إحدى عربات التلفريك المكسوّة بالثلوج أو ينغمسون في أجواء دافئة بين رحاب الأكواخ الخشبية، لن يستطيعوا مقاومة الهوت دوغ بالكمأة، أو الوافلز بالسلمون المدخن أو قطع الماكرون الرائعة والمحشوّة بنكهات الكبد المسمّن، أو الكافيار الفاخر من صانع الحلويات المشهور عالمياً “بيير هيرمي”.

وسوف تضفي “ميزون فوسالب” وهي العلامة المتخصصة في صنع الملابس الشتوية، لمساتها النهائية الرائعة من وحي جبال الألب على منتجع التزلج المؤقت. وستكون مجموعتها من القطع الأنيقة والعملية متاحةً أمام الضيوف ليتمكّنوا من الاطلاع عليها وشراء ما يحلو لهم.

إقامة ساحرة مع فيلارموني دو باري

يقدّم لو رويال مونسو – رافلز باريس لضيوفه إقامةً رومانسيةً في ربوع الفندق حيث سيعيشون أروع اللحظات الساحرة في عيد الميلاد، وتتخللها حفلة في فيلاروموني دو باري، وهي مؤسسة ثقافية مرموقة في باريس. يستطيع الضيوف اختيار حجز أحد عروض الأوركسترا المذهلة التالية:

6 و7 ديسمبر: تعكس حفلة شونبيرغ الموسيقية أجواء تخفق لها القلوب مع عازفة الكمان إيزابيل فوست، فيما تأخذ مسرحية شتراوس الحضور إلى جبال الألب بواقعية آسرة.

13 و14 ديسمبر: سيتم تنظيم برنامج سلافي ممتع يضمّ حفلة أوركسترا للمؤلّف لوتوسلاوسكي، وشعراً غنائياً ساحراً ومعزوفات مميزة للمؤّلف دفوراك.

21 و22 ديسمبر: ستُقام جلسة تأمّل موسيقية تتمحور حول الحياة بعد الموت لإدوارد إلغار، تحييه مغنية ميزو سوبرانو ماغدالينا ̌كوزينا.

تلذذ بأشهى الأطباق خلال البرانش الملكي

سوف تخيّم أجواء السعادة والبهجة على البرانش الملكي في فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس في يومين محدّدين هما 25 ديسمبر 2017 و1 يناير 2018. فسوف يحتفل طهاة الفندق الماهرون بهاتين المناسبتين المميزتين عبر إضفاء بصماتهم الفريدة على قائمة البرانش، مع إضافة المحار والصدف وغيرهما من الأطايب التي تشمل لقيمات شهية من بوش “كريستال” أو كعكة “ماهوغاني” لدار صناعة الحلويات الشهيرة بيير هيرمي باريس.

إستمتع بكعكة بوش دو نويل “كريستال” الفاخرة من صنع بيير هيرمي

يقدّم صانع الحلويات المشهور بيير هيرمي في هذا الشتاء لضيوفه كعكة بيضاء حصرية من وحي عيد الميلاد، احتفاءً بالألوان والقوامات التي تتباهى بها جبال الألب المكللة بالثلوج.تتألف قاعدة كعكة بوش دو نويل “كريستال” من بسكويت الكستناء المقرمش وهي محضّرة من دقيق الكستناء الكورسيكي، وطبقة من كعكة الكستناء الرطبة، وموس الكستناء الطرية، وكريما الماسكاربوني الخفيفة المنكّهة بالورد. لا شكّ في أنّ بوش دو نويل “كريستال” سوف تنال إعجاب الضيوف كونها ترمز إلى بداية موسم الأعياد، فقد حضّرها صانع الحلويات بيير هيرمي خصيصاً لفندق لو رويال مونسو، وهي مزيّنة بقطع السكر وبعض الأوراق الفضية المتناثرة هنا وهناك، تجسيداً لمشهد النسيم الذي يهبّ شتاءً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock