أخبار السفر

دبي تحتضن أول صالة ” ڤوكس سينما “ مفتوحة في الهواء الطلق

افتتحت “ماجد الفطيم للسينما”، اليوم أحدث مفاهيمها في تجارب السينما من خلال أول صالة ڤوكس سينما في الهواء الطلق في المنطقة. وسوف تقدّم صالة السينما المفتوحة الجديدة هذه والواقعة على سطح غاليريا مول في شارع الوصل بدبي الفرصة لعشاق السينما للاستمتاع بأجمل وأحدث الأفلام الترفيهية تحت ضوء النّجوم.

ويعد تجاوز توقعات العملاء من خلال تقديم تجارب سينمائية مصممة بشكل خاص أمراً لطالما اشتهرت به ڤوكس سينما، ويأتي أحدث مفهوم للسينما “في الهواء الطلق” كإضافة مميزة لمجموعة العلامات التجارية الناجحة من ڤوكس. وتعد صالة السينما في “الهواء الطلق” هذه، الأولى من بين العديد من صالات السينما المفتوحة التي تعتزم ڤوكس إطلاقها في مناطق مميزة في الهواء الطلق في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وترتفع صالة ڤوكس سينما المفتوحة في الهواء الطلق على سطح غاليريا مول، مع إطلالة رائعة على برج خليفة وبرج العرب في دبي، مع قدرة استيعابية تصل إلى 111 ضيفاً. ومن المقرر أن تبدأ العروض قبل نهاية فصل الشّتاء في دبي في شهر أبريل، حيث ستفتح الصالة أبوابها ابتداءً من الساعة ثمانية مساءً على مدار أيّام الأسبوع.

ومع نسمات الشّتاء العليلة في دبي، يمكن لعشّاق الأفلام الحصول على أغطية “ڤوكس سينما” والاستمتاع بالهواء النّقي مع مشاهدة أحدث وأشهر أفلام هوليوود. وستقدّم سينما الهواء الطلق الفاخرة أحد أفضل أنظمة العرض الرقمية عالية الدّقة وتقنية الصّوت متعدد الأبعاد «دولبي 7.1» الغامرة، تجربةَ مشاهدةٍ بالغة الوضوح إضافة إلى نظام الصوت المحيطي الذي تتميّز به ڤوكس. ويمكن للزوّار أيضاً استخدام سمّاعات ڤوكس سينما المتميّزة للحصول على تجربة غامرة تماماً.

كما يمكن لرواد الأفلام الاسترخاء في منطقة الجلوس المصممة على شكل ردهة مريحة، والاستمتاع بالوجبات التقليدية الخفيفة في السينما مثل المشروبات الغازية، والفُشار بنكهاته المختلفة، إلى جانب تشكيلة من الحلويات المختارة. ويمكن للضيوف أيضاً الاختيار والطلب من قائمة متنوعة من مطاعم غاليريا مول. وعند تقديم الطلبات، سوف تقوم المطاعم المتواجدة في الطابق الأدنى من المول مثل “Taste of Italy”، و”Home Bakery” بتوصيل الطعام مباشرة إلى طاولتكم على السطح، ويستمر ذلك طوال مدة عرض الفيلم.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons