أخبار السفر

جمبل .. عالم الغموض والألغاز في دبي

هل أنت مغامر و تعشق خوض المخاطر؟ تفكر بشكل استثنائي؟ وتميل إلى حل المشاكل؟ إذاً، أنصت جيداً! قامت جمبل وهي الشركة الرائدة والأولى على مستوى العالم في بناء المتاهات داخل المدن وضمن الأماكن المغلقة، المليئة بالمفاجآت، والانعطافات، والتحديات العقلية، بفتح أبوابها إلى عالم الغموض والألغاز في دبي، والتي من شأنها أن تهز مشهد المرافق الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عرض واحد فقط: الطريق الوحيد للخروج هو الدخول.

يقع مركز جمبل آخر شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة مترو شرف دي جي. يقدم جمبل تجربة لعب غير تقليدية، ولا تشبه أي من الألعاب التي تقدمها المراكز الترفيهية في المنطقة. فهو يحتوي على متاهة معقدة تم بناؤها داخل المدينة، ستقوم بإرباك تفكيرك، وستدفعك للاستعانة بكل مهاراتك من خلال سلسلة من التحديات الفكرية والجسدية، التي ستجعل من كل زيارة إلى مركز جمبل مغامرة جديدة ومتميزة بحد ذاتها.

حالما تدخلون إلى متاهة جمبل، سيتوجب عليكم كفرق مؤلفة من ثلاثة إلى ستة أشخاص العمل معاً لعبور متاهة من الغرف الخادعة، التي تحتوي كل منها على تحدي جسدي غير متوقع، أو مسألة فكرية ولغز ينبغي حله.

هذا، وقد تم تصميم كل سلسلة من التحديات المخادعة (أو الجمبلز) بهدف بناء الثقة، والمساعدة على تنمية المهارات الشخصية، وتعزيز روح التعاون، وتشجيع المنافسة الصحية. لذلك، فسواءٌ كنت من عشاق حل المسائل الفكرية والأحجيات، أو من أولياء الأمور القادرين على حل المشاكل، أو مدرب رياضي، أو رياضي مغامر، فلدينا ما يناسب قدرات ومهارات الجميع في مركز جمبل.

في هذا السياق قال ماكس أوسكروفت، الرئيس التنفيذي لدى مركز جمبل: “يعد مركز جمبل المفهوم الترفيهي الأكثر تميزاً الذي وصل إلى مدينة دبي حتى الآن، ولكي تراه ينبغي أن تكون من عشاقه. ففي كل مرة ستزور المركز فيها ستجد بانتظارك تجربة جديدة وغنية محفزة للعقل والجسد، فهو هديتنا لكم دائمة العطاء!”.

لا يوجد أي مكان آخر يشبه جمبل عندما يتعلق الأمر بالمرح ومتعة التشويق برفقة الأصدقاء، وأفراد العائلة، والزملاء، وبفضل المجموعة المذهلة والمتجددة من التحديات والأحجيات التي ستنتظركم عند كل زيارة، سيجذبكم مركز جمبل لزيارته مراراً وتكراراً.

وبالإضافة إلى متاهة جمبل الهائلة والرئيسية، فإن مساحة المركز التفاعلية والكبيرة، الممتدة على مساحة 3,500 متر مربع، تحتضن سلسلة من غرف العرض الفريدة من نوعها، وغرف الشركات التفاعلية، إلى جانب مخبز ومقهى “فرينش بيكري” الشهير الذي يقدم المشروبات والطعام في المكان، ما سيجعل مركز جمبل الوجهة المثالية للاحتفال بأعياد الميلاد، والمناسبات الكبيرة، وبناء فرق عمل الشركات.

هل تعتقد بأنك تمتلك القدرات والمهارات اللازمة للخروج من هذه المتاهة؟ تفضل بزيارتنا مع فريقك فقد قبلنا التحدي، وقم بزيارة موقعنا الالكتروني: www.jumble.ae للحجز الآن.

#LetsGetReadyToJumble

انضم إلى مجتمع جمبل عبر صفحات التواصل الاجتماعي – @jumble.ae


الوسوم
Simple Share Buttons