أخبار السفر

نادي فويس للكاريوكي يصل إلى دبي

شهدت دبي افتتاح نادي كاريوكي جديد، شارك في إطلاقه مجموعة من نجوم الموسيقى، ليمنح زواره أروع الأوقات ضمن أجواء ترفيهية مذهلة.

ويتميز نادي فويس دبي، الذي يقع فوق غرفة كبار الشخصيات في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، بأحدث التقنيات والتجهيزات المتطورة في عالم موسيقى الكاريوكي، كما يقدم أفضل المأكولات والمشروبات الشهية واللذيذة.

وكان النادي قد استقبل بعد افتتاحه أمام الزوار بتاريخ 16 فبراير، عدداً من أهم النجوم في عالم الموسيقى مثل المغنية ريتا أورا، وفرقة إل إم إف إيه أو، والمغني تراي سونغز، والذين قدموا النصائح اللازمة ليكون النادي مناسباً لأكبر عدد من الأشخاص ولضمان توفير الأجواء الترفيهية التي تستعد الحاضرين.

ويعد نادي فويس دبي، المكان الأمثل بالنسبة للأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات، خاصة وأنه يقدم خيارات تناسب الجميع، والتي تتضمن استخدام مجاني للكاريوكي، وتراس يقدم الشيشة بمختلف نكهاتها، مع إطلالة مذهلة على أفق المدينة، وتقديم أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة.

ويتسع النادي لحوالي 100 شخص، مع وجود طاولات مخصصة لثمانية أشخاص، ويمكن للزائرين اختبار مواهبهم في الغناء مع توفر قائمة أغاني هائلة تتضمن أكثر من 40 ألف أغنية على أجهزة الآي باد الخاصة، والتي تتضمن أغاني باللغات الإنكليزية والروسية والإيطالية والإسبانية والعربية.

يتميز النادي بنظام الميكروفون المفتوح، ويمكن للضيوف الغناء بشكل فردي أو مع مساعدة مغني خبير وفقاً للغة، وبالنسبة لمن يرغب بالمتابعة الغناء المستمر، يمكن ذلك مقابل 500 درهم. كما سيتولى مهندسو الصوت والإضاءة إضفاء أجواء رائعة واحترافية لمزيد من المتعة خلال الأمسية.

يقع نادي فويس دبي في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons