أخبار السفر

مجموعة دورتشيستر تتولى إدارة مشروع ون بالم الأكثر حصرية في جزيرة نخلة جميرا

أعلنت مجموعة أمنيات العقارية ومقرها دبي، أن مجموعة دورتشيستر، ستتولى إدارة مشروع ون بالم الفاخر والذي يتميز بموقعه في جزيرة نخلة جميرا في دبي، ليكون بذلك أول مشروع سكني في الشرق الأوسط تتولى إدارته العلامة المرموقة والمتخصصة بمجال الضيافة.

ويأتي ذلك بعد الإعلان خلال الأسبوع الماضي عن إطلاق شراكة بين المجموعتين، والتي أفضت لحضور مجموعة دورتشيستر إلى المنطقة للمرة الأولى. كما يتضمن التعاون إطلاق مشروع جديد ومذهل على ضفاف قناة دبي المائية في منطقة مراسي، حيث يتضمن فندقًا فارهًا ومجمعًا سكنيًا بخدمات كاملة.

وسيقام حفل حصري الشهر القادم في دبي، بمناسبة إطلاق الشراكة، وللإعلان عن اسم المشروع، مع الكشف لأول مرة عن التصميم، إضافة إلى تفاصيل إضافية عن إدارة مشروع ون بالم.

وكان مشروع ون بالم قد تصدر الأخبار العالمية السنة الماضية، عندما أعلن عن بيع شقة بنتهاوس فيه برقم قياسي بلغ 102 مليون درهم إماراتي، لتكون بذلك شقة بنتهاوس الأعلى سعرًا في دبي.

ويستعد المشروع الفاخر الذي يمتد على مساحة 910 ألف قدم مربع لتأكيد موقعه باعتباره معلم هندسي معماري ليس له مثيل في المنطقة. ويتضمن المشروع 90 شقة تتوزع بين ثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم وخمس غرف نوم، وتتمتع كل من هذه الشقق بإطلالات باتجاه أفق مرسى دبي، وبرج العرب، والخليج العربي.

ويتمتع مشروع ون بالم بتصميم فريد وضعته شركة سوما للهندسة المعمارية في نيويورك. وستصمم كل شقة وفقًا لرغبة المالكين الذين يمكنهم اختيار التصميم الداخلي وإكساء شققهم من أعمال أفضل المصممين وأرقاهم في العالم.

ويمكن للمالكين اختيار التصاميم الداخلية من أعمال اثنين من أبرز المصممين المعروفين على مستوى العالم، لتتماشى مع نمطهم الخاص، وهما الشركة اليابانية “سوبر بوتاتو”، والتي تعرف بتصاميمها الأنيقة والعصرية، واستوديو التصميم الفاخر “إليسيون” الذي يقع مقره في لندن، ويشتهر بمساهمته في مبنى ون هايد بارك في لندن.

وسيجهز المبنى بمجموعة من المرافق الفاخرة والتجهيزات التي ترضي المقيمين فيه. وسيتضمن كلوبهاوس في ون بالم مطاعم فاخرة وسينما خارجية ومنطقة شواء واستراحة سيجار وسبا.

وإلى جانب فندق دورتشيستر الشهير في لندن، فإن مجموعة دورتشيستر تمتلك وتشغل مجموعة من أبرز المشاريع العقارية المعروفة على مستوى العالم مثل 45 بارك لين في لندن، وكوورث بارك في آسكوت، وفندقي لو موريس وبلازا أتينيه في باريس، وفندق برينسيب دي سافويا في ميلانو، وفندق إيدن في روما، وفندقي بيفرلي هيلز، وبيل-إير في لوس أنجلس.

وتعد هذه الخطوة الأحدث بين عدد من الشراكات التي أطلقتها مجموعة أمنيات العقارية مع عدد من الشركاء المرموقين خلال السنوات الأخيرة، كما أنها تواصل العمل على ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق من خلال جلب أبرز العلامات التجارية في قطاع الفنادق إلى المنطقة، ومنها ذا لانغام، ومي باي ميليا. وتؤكد شراكة دورتشيستر مع أمنيات العقارية على المكانة البارزة التي تحظى بها المجموعة التي يقع مقرها الرئيسي في دبي، والمستوى الفائق لمشاريع الضيافة التي تطورها مجموعة الضيافة من خلال الشراكات التي تعقدها مع أبرز المهندسين المعماريين والمصممين الداخليين والمبدعين الحائز على الجوائز.

وتتمتع مجموعة أمنيات العقارية التي تأسست عام 2005 بسجل ناجح بتسليم المشاريع ذات المعايير العالمية، مع امتلاك محفظة أعمال بقيمة تزيد على 6.2 مليار دولار أمريكي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock