أخبار السفر

ماريوت الدولية تكشف النقاب عن برامج ولاء العملاء الموحدة مع مجموعة واحدة من المزايا

أعلنت ماريوت الدولية اليوم أنها ستطرح مجموعةً موحدةً من المزايا لأعضاء برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز- كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ (SPG) خلال شهر أغسطس 2018. ومن شأن هذا الأمر أن يسفر عن برنامج ولاء عملاء غني يتيح للأعضاء كسب المزيد من النقاط بشكل أسرع قياساً بالبرامج السابقة – أي سيحصل الأعضاء على نقاط أكثر بنسبة 20% في المتوسط لكل دولار يقومون بإنفاقه. وللمرة الأولى على الإطلاق، سيتمكن الأعضاء من حجز الإقامة وكسب أو استرداد النقاط عبر 29 علامة عالمية مشاركة في البرنامج تشتمل على 6500 فندق في 127 دولة ومنطقة حول العالم. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل ماريوت الدولية على توسيع منصة ’لحظات ماريوت‘، مع توفيرها لأكثر من 110 ألفاً من التجارب ضمن 1000 وجهة مختلفة – من تذاكر الوجهات السياحية المميزة والجولات التي يمكن لجميع الضيوف شراؤها نقداً ووصولاً إلى الفعاليات المذهلة والفريدة التي تتوفر حصرياً للأعضاء من خلال استخدام النقاط، بما يشمل سلسلة فعاليات ’لحظات‘ الحية (Moments Live) الجديدة والمبتكرة.

وابتداءً من شهر أغسطس، سيكون الأعضاء قادرين على دمج حساباتهم المنفصلة في برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ ضمن حساب واحد يشمل كامل محفظة برامج ولاء العملاء. وسيستمر العمل بأسماء برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ بموجب مجموعة المزايا الموحدة الجديدة لغاية الكشف عن اسم البرنامج الجديد خلال عام 2019.

واعتباراً من شهر أغسطس، سيتمكن المسافرون من حجز الإقامة عبر كامل محفظة الفنادق للمرة الأولى عبر مواقع Marriott.com وSPG.com ومن خلال تطبيقات ’ماريوت‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ أو من خلال الاتصال بمراكز التفاعل مع العملاء.

الوصول إلى تصنيف ’النخبة‘ وكسب النقاط بصورة أسرع

خلال شهر أغسطس، سيتمكن الأعضاء من كسب واسترداد النقاط عبل كامل محفظة الفنادق المشاركة وكسب مزايا أعلى والوصول إلى حالة النخبة بصورة أسرع مع فئات النخبة الجديدة. فعلى سبيل المثال، ستصبح مسألة الوصول إلى تصنيف ’النخبة الفضية‘ بعد الإقامة لمدة عشر ليال فقط والوصول إلى تصنيف ’النخبة الذهبية‘ بعد الإقامة لمدة 25 ليلة فقط بمثابة إجراء قياسي في كل واحد من البرامج الثلاثة. هذا إلى جانب إمكانية الحصول على تصنيف ’النخبة البلاتينية‘ بعد الإقامة لمدة 50 ليلة وتصنيف ’النخبة البلاتينية الممتازة‘ بعد الإقامة لمدة 75 ليلة. وبهذا يصبح الحصول على هذه التصنيفات أكثر سهولةً بالنسبة للأعضاء في برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز- كارلتون‘ كما أنها تنسجم مع العروض الحالية لبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن جميع أعضاء تصنيف ’النخبة البلاتينية الممتازة‘ ممن تخطت مدة إقامتهم 100 ليلة وبلغ مستوى إنفاقهم 200 ألف دولار أمريكي من الاستمتاع بأعلى مستويات الخدمة المخصصة – برنامج السفير الذي يحظى بشعبية واسعة – جنباً إلى جنب مع جميع المزايا الأخرى التي توفرها تلك الفئة. وسيستمر الأعضاء الذين حصلوا على تصنيف ’مدى الحياة‘ (Lifetime) بالاستفادة من المزايا التي توفرها.

وسيتم توسيع عروض الفطور الخاصة بتصنيف النخبة البلاتينية والنخبة البلاتينية الممتازة إلى 23 علامة فندقية مشاركة، بما يشمل ’كورتيارد‘ و’أيه سي باي ماريوت‘ و’بروتيا باي ماريوت‘ و’موكسي‘ إلى جانب جميع المنتجعات. وبالنسبة لبعض العلامات التجارية، سيحصل الأعضاء على وجبة فطور مجانية أو رصيد لتناول الفطور أو غيره من خيارات تناول الطعام ضمن المرافق التابعة للعلامة.

وبموجب مجموعة المزايا الموحدة، سيتم طرح فئة واحدة من النقاط. وعندما يقوم أعضاء برنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ بدمج حساباتهم في أغسطس، ستتم مضاعفة رصيد النقاط الخاص بهم بواقع ثلاثة أضعاف. وسيكسب عملاء برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ على عشر نقاط لكل دولار أمريكي يقومون بإنفاقه ضمن جميع العلامات باستثناء ’ريزيدنس إن‘ و’تاونيبالاس سويتس‘ و’إلمنت‘، حيث سيكسب الأعضاء خمس نقاط لكل دولار يقومون بإنفاقه في هذه العلامات. ومع المكافآت، سيكسب الأعضاء من فئة النخبة المزيد من النقاط مقابل الإقامة. وفي شهر أغسطس، سيبدأ جميع الأعضاء بكسب النقاط عند الإنفاق على المأكولات والمشروبات والنفقات الطارئة المؤهلة التي تتم إضافتها إلى الفاتورة، بدلاً من مجرد الإنفاق على الإقامة.

استرداد النقاط بصورة أبسط

بهدف جعل مسألة استرداد النقاط أكثر سهولةً بالنسبة للأعضاء، ستلتزم جميع الفنادق عبر محفظة برامج ولاء العملاء بعدم فرض تواريخ توقف الحجوزات على الأعضاء الذين يقومون باسترداد النقاط. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم اعتماد مخطط جائزة الليلة المجانية مع أسعار الذروة والأسعار القياسية والأسعار المطبقة خارج أوقات الذروة ضمن جميع الفنادق. وسيقوم المخطط، الذي سيتم إطلاقه وفق الأسعار القياسية خلال شهر أغسطس، بإضافة أسعار الذروة والأسعار خارج فترات الذروة خلال عام 2019.

المزيد من المزايا الرقمية الجوالة

سيتمكن الأعضاء من الاستمتاع بمجموعة محسنة بشكل كبير من التجارب الرقمية والمتنقلة. وعند إجراء الحجوزات مباشرةً عبر موقع Marriott.com أو SPG.com أو أي من تطبيقات الهواتف المحمولة الخاصة بعلامة ’ماريوت‘، سيتاح للأعضاء الاختيار من بين جميع الفنادق المشاركة والبالغ عددها 6500 فندق، بالإضافة إلى الاستفادة من الأسعار الحصرية الخاصة بالأعضاء وشبكة الإنترنت اللاسلكية المجانية. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الأعضاء من تسجيل الدخول أو المغادرة وتلقي إشعارات جهوزية الغرفة والتحدث بشكل مباشر مع الفنادق باستخدام خاصية Mobile Requests واستخدام هواتفهم الذكية كمفتاح للغرفة، حيثما كان ذلك متوفراً، عبر جميع تطبيقات الهواتف المحمولة الخاصة بعلامة ’ماريوت‘.

زيادة الوصول إلى تجارب منقطعة النظير

تبين الأبحاث أن المسافرين العصريين اليوم يثمنون التجارب أكثر من الأشياء. وقامت علامة ’ماريوت‘ بتوسيع عروضها التجريبية بشكل كبير على منصة ’لحظات‘ والتي يمكن شراؤها نقداً ولا تتطلب أي حجوزات فندقية. وكميزة مضافة، سيكسب أعضاء برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ النقاط في كل مرة يقومون خلالها بشراء واحدة من التجارب الجديدة. وإلى جانب تجارب ’لحظات‘ الجديدة البالغ عددها 110 آلاف تجربة ضمن 100 وجهة مختلفة، تقدم علامة ’ماريوت‘ 8 آلاف تجربة حصرية للأعضاء والتي يمكن شراؤها فقط من خلال استرداد النقاط عبر موقعي ’لحظات مكافآت ماريوت‘ و’لحظات

ضيف ستاروود المفضل‘

. وفي المستقبل، ستكون جميع تجارب ’لحظات‘ متوفرةً للشراء باستخدام النقاط.

وتتراوح هذه التجارب بين الجولات السياحية في الوجهات والرحلات اليومية كالغوص في قفص أسماك القرش في جانسباي بجنوب إفريقيا، ووصولاً إلى الفعاليات الفريدة التي يتاح للمرء حضورها مرةً في العمر. وتشتمل هذه الفعاليات على الحفلات الموسيقية الحصرية للأعضاء وتجارب كبار الشخصيات والفعاليات الرياضية الهامة وعالية الشعبية كنهائي دوري كرة القدم الأمريكية ’السوبر بول‘ والمهرجانات الموسيقية كمهرجان وادي كوتشيلا للموسيقى والفنون، فضلاً عن الفصول الدراسية العملية ولقاء بعض من أبرز الرياضيين والموسيقيين والطهاة في العالم، بما يشمل الممثل والموسيقي جاريد ليتو والطاهي دانييل بولود ولويس هاملتون، الفائز ببطولة العالم لسيارات فورمولا 1 أربع مرات وسائق فريق ’مرسيدس – أيه إم جي بتروناس موتورسبورت‘.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock