أخبار السفر

تجنّبوا حرارة الصيف في ربوع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر مع الحسومات الحصرية لسكان الخليج

مع اقتراب فصل الصيف وفيما بدأت درجات الحرارة ترتفع في الشرق الأوسط، قد يكون من المذهل أن تسافر بعيداً بحثاً عن طقس أكثر برودةً. ولكن هل خطر على بالك أن يكون هذا المناخ الأبرد الذي تنشده أقرب بكثير مما تتصوّر؟ يقدّم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر لزوّاره عطلةً منعشةً في هذا الصيف، بفضل موقعه الجبلي الذي يمتاز بدرجات حرارة أقل بـ 15 درجة من باقي مناطق مجلس التعاون الخليجي، مما يجعل منه عنواناً لا يعلى عليه للهرب من حرارة الصيف العالية.

يقع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على ارتفاع 2000 متر عن سطح البحر ويتمتع بموقع مذهل على “الجبل الأخضر” الشهير في عُمان ويوفّر ملاذاً مثالياً بعيداً عن الحرارة، فيتيح للضيوف التنعّم بهواء الجبل العليل والمسابح المطلة على مناظر الوادي الساحرة. أمّا الضيوف الذين يرغبون في ممارسة النشاطات في الهواء الطلق فهم على موعد مع باقة من المغامرات الجبلية الشيّقة طيلة أشهر الصيف.

سوف يجد سكان دول مجلس التعاون الخليجي وعُمان الذين ينشدون الهرب من حرارة الصيف، مبتغاهم وسط الأجواء الفاخرة التي تخيّم على المنتجع، وذلك بأسعار حصرية مميزة في إطار حملة “تجنّب حرارة الصيف” Beat The Heat التي ينظّمها المنتجع. فابتداءً من 1 مايو، يقدّم العرض الحصري لسكان دول مجلس التعاون الخليجي حسماً يصل إلى 15% على أفضل الأسعار. ك

ما بوِسع الضيوف الاختيار من بين 33 ڤيلا مزوّدة بأحواض سباحة خاصة مترامية الأطراف ويمكن التحكّم بدرجة حرارتها، أو من بين مجموعة واسعة من غرف بريميير وديلوكس مطلّة على الوادي الخلاّب. يتضمّن العرض أيضاً فطوراً وعشاءً يوميّاً، بالإضافة إلى حسم بنسبة 10% على علاجات مختارة في سبا أنانتارا وفي المطاعم والاستراحات القائمة في المنتجع.

المناخ الجبلي المعتدل أقرب مما تتصوّر، إذ يقع على بعد ساعتَين بالسيارة فقط من مسقط أو خمس ساعات بالسيارة من دبي أو أبوظبي. يستطيع عشاق الثقافة والمغامرات الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الأخاذة عبر التنزّه في الوديان، وتسلّق الجبال على متن درّاجات هوائية، واختبار تجربة جدار التسلّق الممتع على الجبل ومغامرة الإنزلاق على الحبل. كما يمكن للضيوف الذين ينشدون تجربةً باعثة على الاسترخاء، التنعّمَ بالمرافق والعلاجات الفاخرة المتاحة في سبا أنانتارا المشهورة عالمياً، أو السباحة في المسبح المترامي الأطراف، أو الاستمتاع بجلسة يوغا عند شروق الشمس مع إطلالات مبهرة على الوادي.

كما تُقدّم ستة مطاعم واستراحات خيارات طعام مميزة للضيوف، بدءاً من تجربة المشاوي العربية الفاخرة في مطعم القلعة، وتجربة المأكولات الإيطالية التقليدية التي تُقدَّم بجانب المسبح، وصولاً إلى استراحة الشيشة على سطح المبنى والمطعم الذي يقدم الطعام طوال اليوم، حيث تتيح درجات الحرارة المنخفضة الاستفادة من تجربة تناول طعام ممتعة في الهواء الطلق على مدار العام.

يشمل العرض الحصري بسكان دول مجلس التعاون الخليجي ما يلي:

حسم لغاية 15% على أفضل الأسعار لغرفة أو فيلا
بوفيه فطور يومي لشخصين
عشاء يومي لشخصين
حسم 10% على علاجات محددة في سبا أنانتارا
حسم 10% على المأكولات والمشروبات في كافة المطاعم والاستراحات

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock