أخبار السفر

اكتشف جمال عمان .. حملة ترويجية من وزارة السياحة

تواصل وزارة السياحة حلقات العمل الترويجية السياحية المتنقلة لحملة “اكتشف جمال عمان” في أربع محطات خليجية بالتعاون مع الطيران العماني وعدد من شركات السفر والسياحة والمنشآت الفندقية المشاركة في الحملة التي تهدف للترويج السياحي لزيارة السلطنة خلال الفترة من منتصف شهر مايو وحتى سبتمبر من العام الجاري 2016.

وهي استمرت على مدار أربعة أيام متتالية للترويج عن الحزم السياحية التي تقدمها المؤسسات والمنشآت السياحية والفندقية المشاركة بالحملة وذلك في أربع مدن رئيسية وهي مدينة دبي بدولة الإمارات العربية، بالإضافة إلى الدمام والرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية.

يأتي تنظيم هذه الفعاليات الترويجية المتنقلة في إطار الجهود المبذولة من قبل وزارة السياحة العمانية لاستهداف السوق السياحية الخليجية من خلال التعريف بأهم المعالم الحضارية والثقافية وأبرز المواقع والمقومات السياحية والبيئية التي تزخر بها السلطنة والترويج للحزم السياحية للمؤسسات والمنشآت المشاركة في الحملة والتي تشمل عروضا خاصة وبأسعار تنافسية تحتوي على تذاكر السفر والإقامة في منشآت فندقية متنوعة وممارسة عدة أنشطة والقيام بجولات سياحية مختلفة بحيث تتيح للسائح خوض تجربة سياحية عربية أصيلة ومتميزة تتضمن جولات سياحية وبرامج متخصصة لمحبي سياحة المغامرة والاستكشاف بالإضافة إلى توفير العديد من الأنشطة العائلية والبحرية وغيرها الكثير.

ويشارك في حلقات العمل الترويجية السياحية المتنقلة لحملة “اكتشف عمان” عدد من مؤسسات ومنشآت القطاع السياحي العماني وهي شركات الصفوة للسفر والسياحة والزهراء للسفر والسياحة ورزان للسفر والسياحة ونقطة للسفريات وفنادق كفندق قصر البستان ريتز كارلتون ومنتجع الحواس الست خليج زغي وفندق بارك ان مسقط ومنتجع النهضة وفندق شيدي مسقط ومنتجع شنجريلا بر الجصة وفندق انتركونتيننتال مسقط إلى جانب وزارة السياحة والطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة.

هذا ويتضمن برنامج هذه الحلقات الترويجية المتنقلة عدد من الفعاليات أبرزها تقديم عروض مرئية تعريفية ترويجية للحملة من قبل المختصين بالوزارة وبمكتب التمثيل السياحي التابع للوزارة في دبي ومن ثم اللقاء المباشر بين الوفد المشارك من السلطنة مع نظرائهم من مكاتب السفر والسياحة والمنشآت الفندقية بحيث يتم الترويج للسلطنة ومقوماتها السياحية المتميزة والمتنوعة والتعريف بالحزم السياحية الخاصة بالحملة وبرامجها ومكوناتها والاتفاق عليها.

كما ستتيح هذه العروض فرصا عائلية رائعة للرحلات البحرية ومشاهدة الدلافين ورصد ومتابعة السلاحف في عملية وضع البيض وطمره في رأس الحد بولاية صور بجانب الجولات الاستكشافية المذهلة في الجبل الأخضر وجبل شمس وحضور الفعاليات الفنية الثقافية في دار الأوبرا السلطانية مسقط بالإضافة إلى الاستمتاع بجلسات الاسترخاء والاستجمام في مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم.

كما تزخر السلطنة عددا من أفضل المواقع لممارسة نشاطات إطلاق الطائرات الورقية من على جزيرة مصيره الجميلة التي يمكن الوصول إليها برحلة بحرية قصيرة حيث تمنح هذه الجزيرة فرصا متنوعة لعشاق المغامرات الساعين للقيام بأنشطة بحرية متنوعة في الجزيرة.

وقد تم تصميم هذه العروض لمنح الزوار فرصة الاستفادة من خيارات عديدة متاحة في سلطنة عمان بحيث تعد السلطنة وجهة صيفية مثالية في المنطقة تحديداً حيث يتمكن زوارها من الاستمتاع بالطقس المنعش سواء في عدد من شواطئ البحر المعروفة أو حتى في الجبال حيث تتيح إمكانية التنقل بالسيارة والتنزه سيرا على الأقدام في مواقع يسهل الوصول إليها على ارتفاع يزيد عن 3000 متر.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons