أخبار السفر

دبي باس Dubai Pass .. بطاقة تخفيضات لدخول الوجهات والمعالم السياحية في المدينة

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) على هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي، بطاقة Dubai Pass، التي تهدف إلى منح زوّار دبي إحدى الوسائل المميّزة التي تمكّنهم من الحصول على تخفيضات هائلة لاستكشاف أفضل ما تقدّمه لهم المدينة بصحبة العائلة والأصدقاء. وتضمن البطاقة مسبقة الدفع لحاملها الدخول إلى 33 فعالية و وجهة ترفيهية في دبي، وسيتم تفعيل هذه البطاقة للإستخدام بدءاً من يوم 16 مايو المقبل.

وتتضمن بطاقة Dubai Pass باقات “اختر” و”غير المحدودة”، وتحتوي على قائمة مختارة بعناية من أهم المعالم و مواقع الجذب السياحي في المدينة، ومن بينها: برج خليفة، ودبي باركس آند ريزورتس، وآي إم جي عالم من المغامرات، ووايلد وادي، وسكي دبي، ورحلات سفاري الصحراوية، وغيرها. ومع كل عملية شراء، يحصل حامل البطاقة على خصم بقيمة 50% على تذكرة دخول عرض “لا بيريل” أول عرض مسرحي لفنانين مقيمين في دبي.

وستتوفر بطاقة “اختر” بثلاث قوائم، حيث يمكن اختيار 3 وجهات، بحد أقصى وجهة واحدة من كل قائمة، وتتضمن مواقع ترفيهية وسياحية في دبي، وتسري صلاحيتها للاستخدام لمدة سبعة أيام متوالية، بداية من أول يوم تستخدم فيه البطاقة. أما الباقة “غير المحدودة”. ويمكن لحامليها الاختيار بشكل غير محدود لحضور الفعاليات أو الدخول إلى المواقع الترفيهية المذكورة على القائمة، وهي صالحة للاستخدام لمدة ثلاثة أيام فقط.

وجاء إطلاق هذه البطاقة التي تضمن للزوّار استكشاف ما تقدمه لهم دبي بأسعار منافسة، وذلك لقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء، في أعقاب النجاح الذي حققته بطاقتي مفاجآت صيف دبي و مهرجان دبي للتسوق العام الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock