أخبار السفر

جولدن مايل غاليريا في نخلة جميرا يشهد افتتاح فرع جديد لمقهى اليسون نيلسون شوكليت بار

افتتحت شركة ’كريم دي لا كريم‘، وهي القسم المتخصص في الضيافة التابع لمجموعة ’سيف بالحصاالقابضة‘، الفرع الحادي عشر للمطعم المرموق عالمياً، ’اليسون نيلسون شوكليت بار‘ (ANCB) وذلك في إطار خططها التوسعية في المنطقة. يقع الفرع الجديد في ’جولدن مايل‘ في نخلة جميرا، وقد حضرت الافتتاح مؤسّسة المتجر الفاخر، اليسون نيلسون.

وفي هذه المناسبة، قال سيف بالحصا، رئيس مجلس إدارة مجموعة ’سيف بالحصا القابضة‘: “تعدّ صناعة المأكولات والمشروبات في الإمارات العربية المتحدة في ذروتها حالياً، وهذا هو الوقت المناسب بالنسبة لنا لتحقيق بعض التوسع في هذه الصناعة. لطالما كانت خطتنا التوسعية في هذا القطاع الحيوي مجزيةً للغاية. كما يعدّ افتتاح فرع ’جولدن مايل‘ في نخلة جميرا كإضافةٍ أخرى إلى محفظتنا، ويسعدنا للغاية أن نرحب بهذه الإضافة إلى عائلتنا الخاصة بمتاجر المأكولات والمشروبات. نسعى دائماً لمنح عملائنا تجربة تناول طعام تحظى بإعجابهم وتقديرهم.”

يستضيف ’اليسون نيلسون شوكليت بار‘، بمساحته التي تزيد على 180 متر مربع، حوالي 72 عميل في أي وقتٍ. هذا وتعتزم شركة ’كريم دي لا كريم‘ تعزيز قائمة امتيازاتها الحالية في صناعة المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط، وتخطط لمواصلة استهدافها المطاعم ذات الخدمات المتكاملة في قطاع السوق المتوسطة. ويأتي افتتاح هذا الفرع كجزء من الخطة التوسعية للشركة التي تضمنت افتتاح العديد من المقاهي في الشرق الأوسط خلال الأشهر الأخيرة.

وتعليقا على هذا الحدث،علقت أليسون نيلسون، مؤسسة شوكلت بار ” شوكلت بار امضى رحلة رائعة حتى الآن مع الكثير من الانجازات في دولة الإمارات العربية المتحدة . وقد كنا و ما زلنا ملتزمين بخلق تجربة طهي لا تنسى لجميع ضيوفنا. ”

شهد سوق المأكولات والمشروبات تطوراتٍ كبيرة على مدى السنوات الخمس الماضية. ومع تزايد اهتمام المستثمرين بمتاجر المأكولات والمشروبات والعوائد المجزية المتاحة في هذا القطاع في الشرق الأوسط، تتوافر فرصٌ كبيرة للعلامات التجارية الراغبة بتوسيع أعمالها. وقد دفع الشغف بتناول الطعام خارج المنزل العديد من المشغلين بتقديم مفاهيم جديدة لتعزيز تجربة تناول الطعام واستقطاب عملاء أكثر.

بالإضافة إلى ذلك، تعدّ الامارات العربية موطناً لأعدادٍ ضخمة من المغتربين ممن يقودهم نمط الحياة المعاصرة السريع من تناول الطعام خارج المنزل في أغلب الأوقات مما يدفعهم للبحث عن مفاهيم عالمية جديدة ذات قيمة كبيرة مقابل الأموال المدفوعة.

ومن جهتها، تسعى شركة ’كريم دي لا كريم‘ إلى الاستفادة من هذه السوق المتنامية وتوسيع قطاع الضيافة كنتيجةٍ لارتفاع عدد السكان المحليين والسياح على حدٍّ سواء.

وفي تعليقه على الافتتاح، قال وسام شحاتة، المدير العام لشركة ’كريم دي لا كريم‘: “يغني ’اليسون نيلسون شوكليت بار‘ تجربة تذوق الشوكولاته ويجعل منها تجربةً حسية كاملة. إنه المكان المثالي للاستمتاع بتذوق أطايب الحلويات. وقد جاء افتتاح هذا الفرع مدفوعاً بارتفاع الطلب على عروض الشوكولاته التي نقدمها. نسعى لمنح عملائنا الجدد والحاليين تجربة تذوق شوكولاته لا تنسى.”

وفقاً لـ’يورومونيتور‘، تمتلك الإمارات العربية المتحدة واحداً من أعلى معدلات الإنفاق في المنطقة فيما يتعلق بالشوكولاته.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons