أخبار السفر

منتجع سانت ريجيس المالديف يعزز رفاهية ضيوفه باليخت أزموت فلايبريدج 66

استقبل منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فومولي، على شاطئه جزيرته الخاصة اليخت “أزموت فلايبريدج 66″، وهو يخت جديد كلياً ويعتبر الأكثر تطوراً من الناحية التقنية في فئته.

وسيتمكن نزلاء منتجع سانت ريجيس المالديف من الآن استئجار اليخت الفاخر والذي يعرف أيضاً باسم “نورما” وخوض مغامرات بحرية غاية في المتعة والتشويق.

ويحوي اليخت “نورما” ثلاث غرف مميزة ومنفصلة عن بعضها البعض وهو يخت مثالي للرحلات العائلية ورحلات الغوص ورحلات شهر العسل والرحلات البحرية الليلية.

كما ويقدم “أزموت فلايبريدج 66” رفاهيةً مُطلَقة في التصميم والتأثيث والتكنولوجيا المستخدمة، ويستوحي اليخت تصميمه من اليخت العملاق “نورما”، وهو أول يخت اشتراه مؤسس العلامة الفندقية “سانت ريجيس”، في العام 1884، إذ كان جون جاكوب أستور آي.في، مهتماً باليخوت والمغامرات البحرية.

وبدءاً من شهر ديسمبر الجاري، سيتمكن ضيوف المنتجع من استئجار اليخت الفاخر لمدة لا تقل عن 4 ساعات.

كما ويوفر اليخت على متنه العديد من خيارات الطعام التي يمكن تحضيرها للضيوف مسبقاً بحسب الرغبة. كما وتتضمن تمضية ليلة كاملة على متن اليخت ثلاث وجبات طعام .

يتميز منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي بتصميم يحاكي المحيط الطبيعي للجزيرة إذ يحيط بالمنتجع الجزر المرجانية ويضم العديد من المناطق الطبيعية الساحرة كالبحيرة والشاطئ والساحل والغابة. ويتمتع نزلاء المنتجع برفاهية الإقامة في واحدة من 77 فيلا تنتشر في أنحاء الجزيرة الخاصة على الشاطئ وفوق الماء وتضم جميع الفلل حوض سباحة خاص وتقدم طيف واسع من الأنشطة ووسائل الراحة والترفيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock