أخبار السفر

فنادق ماريوت تطلق عبر موقعها لحظات ماريوت مجموعة جديدة من توصيات الخبراء الحصرية

كشفت ماريوت عن طرح مجموعة جديدة من توصيات الخبراء الخاصة بالتجارب المحلية والفئات المصممة حسب الطلب والقوائم المختارة بعناية مع اقتراب موعد الإجازات الصيفية الرائعة. حيث استندت الشركة الرائدة في مجال تجارب السفر المصممة حسب تفضيلات العملاء إلى أحدث نتائج الأبحاث التي تؤكد السعي المتزايد نحو اختبار تجاربٍ محلية أكثر ثراءً عند السفر. وستكون هذه التجارب الجديدة متوفرة على موقع “لحظات ماريوت” الإلكتروني لتقدّم المزيد من الخيارات الرائعة التي تحاكي شغف واهتمامات جميع المسافرين والمقيمين على حدّ سواء.

حيث تضمن ماريوت لعشاق السفر قضاء موسمٍ صيفي لا ينسى بفضل شبكتها العالمية التي تضم آلاف الفنادق والخبراء المحليين والمقيمين في منشآتها، إلى جانب الشركاء العالميين وباقة من أهم المشاهير، والذين سيقترح كل منهم وجهاته المفضلة التي تستحق الزيارة ونشاطاته الأروع التي لا بدّ من تجربتها. وتعتزم إثراء الموقع بـتوصيات مختار بشكلٍ منتظم، وتشمل مجموعة من المدارء العامين للفنادق والطهاة وخبراء مزج وإعداد المشروبات، إلى جانب الشركاء النجوم وهم الطهاة دانييل بولود وإيرك ريبرت وستيفاني إيزارد، والممثلة ليا ميشيل ورياضي التزلج الحر جَس كينوورثي والمذيعة الرياضية ميشيل تافويا، علاوة على المزيد من الخبراء المحليين من فنادق ’ماريوت‘ الشريكة. وبالتكامل مع هذه التوصيات، سيقدم “لحظات ماريوت” مجموعة من الباقات المصممة خصيصاً لتلائم تفضيلات المسافرين بما في ذلك النشاطات التي تثير شغفهم ونوعية رفاق السفر والمواصفات الشخصية، ومن هذه الباقات “عشاق الثقافة الشعبية”، و”دلل أطفالك وكن بطل العائلة”، و”شباب مذهلون”. وستضم كافة التوصيات والباقات قوائم مختارة من أجمل الوجهات والنشاطات من مختلف أنحاء العالم، والتي يمكن شراؤها باستخدام أي من بطاقات الائتمان الرئيسية الشائعة

وتضع ماريوت الإجابة الخاصة بالسؤال الأكثر شيوعاً “ما الذي يمكننا فعله الآن” بين أيدي الجميع، وذلك عبر منحهم القدرة على البحث عن التجارب الأكثر إثارة وحجزها مباشرة من خلال تطبيق ’ماسنجر فيسبوك‘. فبالإضافة إلى إمكانية زيارة الموقع الإلكتروني بشكلٍ مباشر، يمكن استخدام خاصية تحديد الموقع على الخريطة عند الدردشة على ماسنجر مع الحساب الخاص بـ “مكافآت ماريوت” أو “ضيف ستاروود المفضل” على فيسبوك، لتحديد الموقع الأمثل للتجربة المناسبة والأقرب وشرائها مباشرةً باستخدام الهاتف المحمول، وذلك بناءً على توصيات برنامج “لحظات ماريوت”.

ويضم الموقع حالياً أكثر من 100 توصية من أشهر الممثلين والرياضيين والطهاة الحائزين على الجوائز وغيرهم، ولمساعدة المسافرين على اكتشاف “اللحظة” المثالية الملائمة لتفضيلات الشخص من بين هذا العدد الكبير من التجارب، ستضاف باقات مصممة حسب الطلب إلى الموقع على مدار السنة، بدءاً من:

· شباب مذهلون: للمسافرين العصريين ذوي الميزانية المحدودة
· عشاق المذاق: تجارب فريدة في عالم المأكولات خصيصاً للمسافرين الذين يسعون لرؤية العالم وتذوق نكهاته
· دلّل أطفالك وكن بطل العائلة: اصنع لحظات تدوم طويلاً في ذاكرتك وذاكرة عائلتك
· هواة التاريخ: عودة بالزمن من خلال الجولات التاريخية والتراثية
· السائح المثالي: أبرز المواقع والمعالم في أهم الوجهات العالمية
· عشاق الثقافة الشعبية: اكتشفوا أحدث الاتجاهات المحلية في الفن والثقافة والموسيقى
· الرومانسية: تجارب فريدة للزوجين
· فرقة الرحالة: نشاطات مناسبة للمسافرين ضمن مجموعات
· أستاذ ثقافة الزن: اعثروا على السلام الداخلي في أي مكان في العالم
· المشجعون الخارقون: جولات حول الملاعب والمتاحف الرياضية ومغامرات مذهلة برفقة فريقكم المفضل
· عشاق التلفزيون والسينما: فرصة لزيارة أروع مواقع تصوير الأفلام والمسلسلات الشهيرة

وبالإضافة إلى تجارب السفر المصممة خصيصاً، يقدّم موقع “لحظات ماريوت” مجموعة واسعة من العروض المتميزة، وذلك بعد أن أبرم عدة شراكات جديدة، بما فيها شركة “إيت ويز” وهي منصة رقمية تضم مجتمع محبي المأكولات، الذين بإمكانهم مشاركة تجاربهم الخاصة بالمأكولات والمشروبات في ما يزيد عن 130 دولة حول العالم. كما يوفر الموقع منصة لعرض الأنشطة المبتكرة في مكان الإقامة مما يسمح للمسافرين بقضاء أوقاتٍ مفعمة بالمرح والترفيه ضمن الفندق، عبر المشاركة في تجاربٍ فريدة من نوعها بينما ينعمون بالراحة في مكان إقامتهم. ومنها دورس تعلم فنون الطهو الخاصة بالمطبخ المتوسطي في منتجع “سانت ريجيس بال هاربور” في مدينة ميامي، وتعتزم ماريوت توفير المزيد من هذه العروض الاستثنائية ضمن الفنادق حول العالم.

وقد أعلنت ’ماريوت‘ الشهر المنصرم عن قيامها بتوسيع المنظومة الخاصة بـ “لحظات ماريوت”، والتي تضم اليوم ما يزيد عن 110 ألف وجهة بارزة تستحق الزيارة ونشاطات هي الأعلى تصنيفاً من نوعها. كما يستطيع أعضاء برنامجي “مكافآت ماريوت” و”ضيف ستاروود المفضل” استبدال نقاط الولاء بإحدى تجارب “لحظات ماريوت” الحصرية والبالغ عددها 8 آلاف تجربة. وسيتمكن الأعضاء من اكتساب المزيد من النقاط عند شراء أي من هذه التجارب باستخدام بطاقات الائتمان.

يذكر أن إطلاق لحظات ماريوت جاء بالتعاون مع ’بليس باس‘, الشركة الرائدة في مجال حلول السفر التكنولوجية المتطورة، والتي تقدم للمسافرين منصة رائدة للبحث في الخيارات التي تتيحها أهم علامات الضيافة لإيجاد التجارب المثالية في الوجهات العالمية المختلفة. ويُشكل استثمار ’ماريوت‘ في هذه الشراكة مثالاً جديداً على التزامها بالابتكار من خلال التعاون مع المشاريع الناشئة لتقديم حلول جديدة مذهلة لضيوفها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock