يتوجه منتجع وسبا سافوي سيشيل الفاخر بدعوة عائلات دول مجلس التعاون الخليجي وأصدقائهم للاحتفال بعيد الفطر في جو مليء بالراحة والرفاهية، مع الاستمتاع بالسبا والعشاء خلال عيد الفطر. يرحب الفندق ذو الخمس نجوم بالنزلاء للاستجمام وتدليل أنفسهم في عطلة رائعة في قلب سيشيل، التي تتمتع بموقع مثالي جنوب جزيرة ماهي في بيو فالون.

تتجلى طقوس الاحتفال بعيد الفطر المبارك في تناول الطعام مع الأصدقاء والعائلة، وبهذه المناسبة تقدم المطاعم الست من الطراز العالمي مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمميزة؛ وتتنوع مطاعم الفندق بين أرقى المطاعم العالمية المتخصصة في فنون الطعام مثل جراند سافوي، ومطاعم المأكولات البحرية الطازجة مثل بيسكادو، إلى مجموعة رائعة من المأكولات الهندية في مطعم ماهيك. وبمناسبة عيد الفطر المبارك، نقدم لكم عرضًا خاصًا للاستمتاع بخصم 15% في جميع مطاعم الفندق مع توفير وجبات مجانية للأطفال أقل من 12 عامًا.

إذا كنت تبحث عن الاسترخاء والسكينة، ففندق سافوي سبا هو الوجهة المثالية بفضل مساحته التي تبلغ 5800 متر مربع. يقع الفندق وسط مناظر خلابة للجبال الخضراء الساحرة، وعلى بعد خطوات من شواطئ بيو فالون ذات الرمال البيضاء التي تمتد مسافة 3 كم. كما يوفر الفندق جميع التجهيزات العصرية من السبا وغيرها، وتشمل 9 أجنحة لتقديم الجلسات وتجربة الاستحمام بالزيوت العطرية، ونافورة الثلج والحمامات التقليدية. وأثناء إجازة عيد الفطر، يمكن للنزلاء الاستمتاع بخصم 15% على جميع خدمات الجلسات العلاجية التي توفرها السبا.

يتميز الفندق بموقع مثالي، حيث يبعد عن المطار 25 دقيقة بالسيارة ويقع جنوب جزيرة ماهي في بيو فالون، مما يساعد النزلاء على الوصول بسهولة إلى الأسواق المحلية والقيام بالأنشطة المائية، بالإضافة إلى توفر المتاجر المحلية التي تقدم مجموعة متنوعة من عناصر الترفيه على مسافة قريبة من المنتجع.

تسري عروض سافوي سيشيل لعيد الفطر من 7 يوليو حتى نهاية أغسطس 2016. وتبدأ أسعار الغرف من 850 درهمًا في الليلة، وتشمل الضرائب ووجبة إفطار يومية.