عروض

لوزان للسياحة تعلن عن إطلاق عروضها العائلية لعطلات الصيف بالتعاون مع داناتا للسفر

أعلنت هيئة “لوزان للسياحة”, عن إطلاق عروض صيف 2016 بالتعاون مع شركة داناتا للسفر والعطلات في دبي لمنح التجربة السويسرية في السياحة لدى العائلات من دول مجلس التعاون الخليجي السعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين وعمان.

وقالت الهيئة انها توصلت لاتفاقية مع شركة داناتا بدبي مؤخرا لجلب السياح الي فنادق لوزان , عبر الحصول على باقات خاصة للعائلات لهذا الصيف اعتبارا من الشهر الجاري وحتي نهاية سبتمبر القادم لاتاحة الفرصة لهم لقضاء اجمل العطلات باسعار ملائمة.

واوضحت الهيئة ان البرامج التي توفرها لهذا الصيف تتيح للسياح من الخليج ودول العالم ممارسة الرياضة المفضلة لديهم و اكتشاف أفضل الخدمات للرعاية الصحية و النشاطات المتعددة و حصول الأطفال على جودة التعليم السويسري المصحوب بالمرح.

ويشارك فندق قصر “بو ريفاج لوزان” الذي يبعد عشر دقائق من وسط المدينة ، في برامج العطلات الصيفية الخاصة لهذا العام و يقدم عرض خاص يتضمن الإقامة لمدة ثلاث ليالي في غرفة “سوبيريور” مع وجبة إفطار يومية مع توفير مواصلات خاصة للنزلاء من و إلى مطار جنيف.

كما يوفر فندق “لوزان بالاس اند سبا” عرض يشمل الإقامة في غرفة ديلوكس و بوفيه إفطار يومي و مواصلات خاصة للنزلاء من و إلى مطار جنيف لمدة ثلاث ليالي.

ويقدم فندق “رويال سافوي لوزان” عرض خاص لمدة ثلاث ليالي حيث أعيد افتتاحه بـ 196 غرفة و أجنحة جديدة و أحواض سباحة داخلية و خارجية و منطقة خاصة للسيدات و ثمانية غرف للعلاجات و التدليك و حجرتي نوادي صحية المفتوحة على مدار الساعة.

ويتميز فندق “انغليتير” الذي يعود تاريخ تأسيسه إلى القرن الثامن عشر بعروضه الخاصة لهذا الصيف لكل من يعتزم الحجز لمدة ثلاث ليالي و يتضمن العرض وجبة فطور يومية و نقل خاص من و إلى مطار جنيف.

وتشمل باقة فندق “موفنبيك لوزان” الواقع على ضفاف بحيرة جنيف و على بعد دقيقتين من وسط المدينة بالسيارة إقامة لمدة ثلاث ليالي في الغرفة الكلاسيكية و بوفيه إفطار يومي.

ويحظى زوار هذه الفنادق على بطاقة خصم مجانية مع كل إقامة و هذه العروض العروض سارية في الفترة بين 25 مايو و 30 سبتمبر 2016.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons