يقدم سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي الصحي التابع لفندق هيلتون أبوظبي الكورنيش، مجموعة متنوعة من العروض الحصرية المثالية للعائلات في شهر سبتمبر، ليضفي مزيداً من المتعة على أشهر الصيف المميزة في العاصمة أبوظبي.

يعد شهر سبتمبر أحد أهم الأشهر المميزة على مدار العام، لذا أطلقت كيدزمانيا المنطقة المخصصة للأطفال في عطلة نهاية الأسبوع، مجموعة من الفعاليات والأنشطة الحرفية المتنوعة تحت إشراف فريق مختص في هيلتونيا، كالرسم على الوجوه والتلوين، بالإضافة إلى إدخال أنشطة جديدة مثل فن الورق المعجن، وتلوين الأحجار، وتصنيع قلائد من المعكرونة الملونة. يمنح سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي الصحي الأعضاء المشتركين فرصة زيارة كيدزمانيا كل يوم جمعة وسبت مجاناً.

كما وتقدم هيلتونيا خلال شهر سبتمبر لزوارها علاج طبيعي جديد لتمنحهم الراحة والاستجمام للتخلص من التعب والإرهاق اليومي. حيث توفر هيلتونيا جلسة تدليك الظهر لمدة 60 دقيقة، بالإضافة إلى عملية تقشير لكامل الجسم باستخدام زيت الصبار وملح البحر لتجديد البشرة.

وضمن إطار العروض المميزة التي أطلقتها هيلتونيا خلال شهر سبتمبر، هي عرض إصطحاب ضيف واحد إلى النادي الشاطئ مجاناً، كما ويوفر هذا العرض فرصة إستخدام الضيف لكافة مرافق النادي وبدون أي تكاليف إضافية والتي تتضمن التمتع بقضاء أمتع الأوقات على الشاطئ والمسبح، والصالة الرياضية وغرفة البخار والساونا والجاكوزي.